الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: هكذا عايدت مريم اوزرلي ابنتها وبهذه الهدية أدهشتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ورد فعل الصغيرة غير متوقّع!

حرصت الفنّانة مريم اوزرلي على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة لارا، التي بلغت الأربع سنوات منذ أيّام قليلة بطريقة مميّزة وبسيطة في نفس الوقت، حيث قامت بتحضير مفاجأة لها بعدما أحضرت أشخاصاً ارتدوا ثياب الشّخصيات الكرتونيّة المشهورة "ميكي وميني ماوس" الى المنزل. ولأنّها دائمة التّواصل مع جمهورها، شاركتهم اللّحظات التي رأت فيها ابنتها هذه الشّخصيات وفرحتها الكبيرة بهم.

وتفاجأت الطفلة الصّغيرة كثيراً فيما كانت ضحكت اوزرلي التي قطعت التواصل مع بعض النجوم العرب، بشكل هستيري على ردّة فعل ابنتها الطّريفة، وهو ما أثار إعجاب متابعيها بشدّة. وكما ونشرت بعض الصّور من هذا الاحتفال الذي لم نشاهد فيه أيّ مدعوّين، حيث زيّنت مريم المنزل بالبالونات ونسّقت الملابس نفسها مع طفلتها، حيث ارتدت تنورة قصيرة سوداء مع قميص خمريّ اللون، فيما اختارت تسريحة ذيل الحصان.

وتفاعل المتابعون البالغ عددهم ما يُقارب الـ 4 ملايين عبر هذا الحساب بكثافة مع المنشورات الجديدة، حيث نالت الصّور إعجاب أكثر من 200 ألف شخص، بينما حصد الفيديو الخاصّ بوحيدتها ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة. وقد رافق هذا المقطع معايدات كثيرة من قبل الجمهور لإبنة نجمتهم المفضّلة.

ونشير إلى أنّ والد الصغيرة غير متواجد في حياتها منذ ولادتها ، فمن المعروف أنّه هرب من تركيا بسبب قضايا نصب واحتيال. حتّى أنّه طلب من الممثّلة الشابّة التي قيل أنّها ستهاجر إلى ألمانيا، أن تتخلّص من الجنين عندما علم بخبر الحمل، وهو ما رفضته بشدّة. وقيل بعد ذلك أنّها حاولت الانتحار بعدما رأت نفسها أمام مسؤوليّة كبيرة لا تستطيع أن تتحمّلها لوحدها.

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير منذ مدّة إلى عودتها "السلطانة هويام" إلى حبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، حيث التقطت الصحافة هناك صورة لهما جديدة. وقد أعقبت هذا الخبر تساؤلات كثيرة حول حقيقة مصالحتها له بعدما تمّ الانفصال منذ فترة طويلة ولم تُعرف الأسباب التي أدّت إلى ذلك حينها إذ فضّلت التكتّم عن الموضوع. وقيل أنّها أحد الأصدقاء المشركين بينهما قد ساهم في هذه المصالحة التي أثارت استغراب الجمهور، بينما لم تعلّق من جهتها على هذه الأخبار حتّى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك