الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: هكذا ودعت نجوى كرم شقيقها في جنازته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الاسود يخيم على المكان والحزن يتملك القلوب.

بكلّ حزنٍ وأسى، ودّعت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم أمس شقيقها "نقولا" بعد أن توفي إثر ذبحةٍ قلبيةٍ مفاجئةٍ، على أصوات الألعاب النارية والطبول في مسقط رأسهما زحلة، وقد سيطر اللون الأسود على المكان وغصّت القلوب بالدموع في وداع هذا الرجل الذي يُعرف بأنّه مشاكسٌ لكنّه طيّبٌ ومحب. هذه الجنازة كنت أشبه بعرس ضخم، وقد جال نعش المرحوم في شوارع هذه المدينة المعروفة برفقة محبيه وأهله وأصدقائه وحتى الخيول التي مهّدت الطريق لكي يصل المعزّون الى الكنيسة حاملين على أكتافهم الأعزّ على قلبهم.

وهنا نشير الى أنّه وصل الى هذا المكان شخصياتٌ سياسيةٌ وإجتماعيةٌ وأمنيةٌ معروفة وعددٌ كبيرٌ من نجوم الفن ومشاهيره ليدعموا زميلتهم المطربة اللبنانية في محنتها هذه، أمثال ماجدة الرومي وفارس كرم ومايا دياب وسيرين عبد النور وهادي خليل وعاصي الحلاني ووائل كفوري وآخرين... وذلك تعبيراً منهم عن صدمتهم الكبيرة بهذا الخبر المحزن ولمواساة من تسعى دائماً الى نشر الفرحة بين الناس وجمهورها. هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ عدداً هائلاً من مشاهير الوطن العربي قد قدّموا يوم الثلاثاء التعازي للفنانة المعروفة وذلك عبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وفي سياق متصل، يُذكر أنّه بسبب وفاة "الحاج نقولا" كما يُعرف بين اصحابه، تمّ تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج "ارب قوت تالنت" الى السبت المقبل الموافق فيه 11 مارس 2017، علماً بأنّه كان من المقرّر أن ينطلق مساء غد ليعرض حلقات تجارب الأداء التي تمّ تصويرها سابقاً. وهنا، نذكّر أنّ الموسم الجديد من هذا البرنامج الضخم سيشهد غياب النجم السعودي الكوميدي ناصر القصبي الذي كان قد إعتذر عنه بسبب إنشغاله بتصوير مسلسلسه الرمضاني المرتقب "العاصوف"، وسيقتصر الأمر فقط على كرم وعلي جابر والممثل المصري احمد حلمي .

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال نجوى الفنية والمصوّرة كانت فيديو كليب اغنية "حبيبي مين"، من إخراج فادي حداد، كلمات وائل الأشقر، ألحان ملحم أبو شديد ويقول مطلعها: "كلو عم يسألنيي عنك بدو يعرف إنت مين، يللي آخد قلبي وعقلي وخلّاني من العاشقين، عم بسمّولي أسامي وإنت من بين الأسامي، وأنا عم خبّي غرامي وهنّيي حدّي حيرانين، حبيبي مين مين حبيبي، حياتي مين مين حياتي مين، كلو عم بيسألني عنك بدو يعرف أنت مين..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك