الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: هنادي الكندري ورحلة استجمامية مع زوجها الى تركيا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد الحداد يهدي هنادي الكندري رحلة الى اسطنبول.

بعد 3 أشهر من التصوير والعمل المتواصل، قرّر المخرج محمد الحداد أن يفاجئ زوجته هنادي الكندري بهديةٍ مميزةٍ من أجل الاستجمام والراحة بعد كلّ التعب في التحضير لشهر رمضان المبارك، فأهداها رحلةً الى تركيا وتحديداً الى اسطنبول من أجل التمويه وإستعادة النشاط قبل العودة الى ديارهما وإستئناف مجمل أعمالهما الفنية.

هنادي نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً على طريقة السيلفي جمعتها بشريك عمرها وعلّقت قائلة": "كل قطعه بالأرض تشهد أني أحبك"، كتعبيرٍ له عن مدى الحب الكبير الذي تكنّه له، فيما نشر من جهته عبر حسابه فيديو قصير وهما يتناولان الفطور في إحدى الاماكن الجميلة لينقل لمتابعيه روعة المكان والطعام الشهي الموجود على الطاولة أمامهما.

يُذكر أنّ هذه العلاقة الوطيدة بين الطرفيٍْن قد تثير غيرة بعض الناس، لا سيّما النجمات زميلات الكندري اللواتي فشلْن في علاقاتهنّ الزوجية ولا يعشْن اليوم التجارب العديدة والجميلة التي تختبرها هنادي مع زوجها وأب أولادها.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الحداد سبق وإحتفل منذ فترة بعيد حبيبته وزوجته على طريقته الخاصة حيث جعل منه ذكرى محفورة في أذهانها، بعد أن جعلها تُصدم بما أعدّه لها في هذه المناسبة، وهذا ما يُترجم مشاعره وحبّه تجاهها.

من جانب آخر وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، نشير الى أنّ الممثلة الموهوبة تشارك في مسلسل "خمس بنات" الى جانب نخبة كبيرة من أهمّ ممثّلي عالم الخليج منهم امل العوضي ، فرح الصراف ، غدير السبتي ، ليلى بوفتين، امل محمد، فهد باسم، إيمان محمد، شهاب حاجية، وآخرين... وقد سبق ونشرنا لكم الإعلان الدعائي الأول له، الذي إستطعنا أن نلاحظ من خلاله أنّ هذا العمل الدرامي هو ضخمٌ بإنتاجه ومهمّ في مضمونه وقصّته، حيث من المتوقّع أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

هذا وستطلّ النجمة المحبوبة أيضاً في مسلسل "الوجه المستعار" المقرّر عرضه حلال شهر الفضيل وهو من تأليف تهاني الغامدي، اخراج نور الضوي، إنتاج وتوزيع جلوبال جلف ميديا، إشراف المنتج حمد بدر، ويشارك في بطولته شهاب حاجية، سلمى سالم، فوز الشطي، وآخرين ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك