الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو هيفاء حسين في مسلسل "ريتاج" لـ رمضان 2016

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تقدم شخصية جديدة في مسلسل "ريتاج".

تقضي الفنانة هيفاء حسين في الفترة الحالية معظم وقتها في الاستديوهات وخلف الكاميرات من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل "ريتاج" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستنافس من خلاله أهمّ الانتاجات العربية التي تُحضَّر على نارٍ هادئةٍ في الفترة الحالية.

ولأنّها تتواصل مع متابعيها على الدوام وتُطلعهم على كافّة أخبارها ونشاطاتها، نشرت النجمة البحرينية مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، الكثير من الصور والفيديوهات من كواليس التصوير، حيث تجتمع بأهمّ النجوم المشاركين وتعيش معهم أجمل الاوقات.

هيفاء ظهرت في بعض اللقطات بكامل حماسها الذي نقلته لمحبّيها الذين أعربوا من جهتهم على حماسهم بمشاهدته، كما تساءل البعض منهم عن تفاصيل الاحداث التي سيشاهدونها على مدار 30 يوماً، وبالطبع سيتفاعلون معها طيلة الشهر الفضيل.

هذا المسلسل الذي سيُعرض على شاشة "دبي" الشهيرة هو من إنتاج الفنانة المعروفة وزوجها حبيب غلوم اللذان يملكان شركة خاصة بإسم "سبوت لايت" ويتولاّن من جهتهما كل تكاليف ومصاريف هذا العمل بالاضافة الى مسلسل "شرباكة" أيضاً، الذي سبق وذكرنا تفاصيله في الفترة السابقة.

"ريتاج" تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، ومن بطولة مجموعة من أهمّ النجوم المشهورين في عالم الخليج، نذكر منها جاسم النبهان وشمعة محمد، وآخرين ...

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ حسين ستؤدّي في "ريتاج" شخصيةً جديدةً حيث ستقوم بدور شابّة مراهقة تضطرّ لمساعدة والدها والاهتمام به بعد ما أصابه المرض وأجبره على ملازمة الفراش، فتواجه عندها الكثير من المشاكل والصعاب بعدما تخلّت عن حياتها وأحلامها من أجله.

وأخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ مسلسل "شرباكة" الذي تقوم الممثلة المعروفة بدور البطولة هو من تأليف عبدالله الفهيد وإخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، هذا بالاضافة الى أنّ الاخيرة ستطلّ أيضاً في مسلسل "ساعة الصفر" تأليف محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل عبر شاشة OSN.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك