صور وفيديو هيفاء وهبي بفستان اسود مثير في لندن

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تلتقي جمهورها في حفل ضخم في لندن.

بعد طول إنتظار، أطلّت النجمة هيفاء وهبي مساء يوم الأحد على جمهورها في لندن، في حفلٍ ضخمٍ جمع المئات من محبّيها وعشّاقها الذين حرصوا على شراء البطاقات والسهر معها ومع النجم ماجد المهندس ، حيث أبدعا غناءً وتألقاً معاً، وقدّما وصلتيْن غنائيتيْن مميزتيْن إستمرّت حتى ساعات الصباح الاولى.

هيفاء إرتدت فستاناً أسود مثير، لفت الأنظار ولاقى إعجاب الحاضرين الذين تغزّلوا بها وهتفوا بإسمها عالياً، خاصةً عندما إعتلت المسرح وراحت ترقص وتتمايل على أنغام أعمالها الفنية المميزة، ما بين القديمة والجديدة، باعتبار انّها أغانيها حفظها جمهورها وردّدها عنها طوال الوقت.

ومن شاهد الصور والفيديوهات التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتمنّى أن يتواجد في هذا المكان ويقضي مع الفنانة الاستعراضية وقتاً ممتعاً، خاصّةً وأنّ الأخيرة تُعرف بالجوّ الجميل الذي تضفيه أينما تحلّ.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر إنتاجات وهبي الفنية كانت أغنيتيْن على طريقة السينغل طرحتهما مؤخّراً وتحديداً بعد عيد الفطر، الاولى هي "ما تيجي نرقص"، والثانية بعنوان "اهضم خبرية"، اللتيْن حقّقتا نجاحاً كبيراً عبر تطبيق "أنغامي" وموقع "يوتيوب" العالمي الشهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك