الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو هيفاء وهبي تغني "عارف" بفستان بنفسجي ذات شق عال

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وذلك ضمن حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2017.

أُقيم مساء أمس حفل إنتخاب ملك جمال لبنان وكما تجري العادة أحيته الفنانة هيفاء وهبي بإطلالاتها الساحرة وأغانيها المميزة والجميلة، فكان الجمال عنوان هذه السهرة السنوية التي حضرها عددٌ كبيرٌ من أهل الصحافة والإعلاميين، فضلاً عن أهل المشتركين ورفاقهم. هيفاء أطلّت على الجمهور بلوكٍ كلاسيكيّ ملفتٍ حيث إرتدت فستاناً بنفسجياً ذات شقٍّ عالٍ وصل الى حدّ الخصر نوعاً ما، أبهر الحاضرين وسرق الأنظار، علماً بأّن النجمة اللبنانية قد قدّمت في هذه الوصلة الغنائية أغنيتها الشهيرة "عارف".

صورٌ عديدةٌ وكثيرةٌ إنتشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أثارت فضول الناس لا سيّما جمهورها الذي عبّر عن إعجابه بما شاهده وذلك بأجمل التعليقات والكلمات، كما وأعرب عن حماسه لمشاهدة هذه الليلة الملكية، على حدّ وصفه، عبر شاشة التلفزيون بأسرع وقتٍ ممكن. وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ وهبي قد ظهرت أيضاً في إحدى اللقطات وهي ترتدي الجلد الاسود الضيّق الذي بدّل حالها وأظهرها مختلفةً، إن من حيث الشعر، التضاريس، جمال جسمها وتكاوينها أو غيرها...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ بعض المصادر الإعلامية قد ذكرت مؤخّراً أنّ الفنانة الإستعراضية التي ستحلّ قريباً ضيفةً مميزةً في برنامج "SNL بالعربي" وتفتتح موسمه الجديد، قد إستولت على أغنية مميزة للفنانة سميرة سعيد عندما إلتقتها في الأستديو وكانت الاخيرة قد تخلّت عنها من أجلها، إلّا أنّه تبيّن في ما بعد أنّ كلّ هذه المعلومات ما هي إلّا إشاعات ألّفها البعض ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لا ننسى أن نذكّر أنّ هيفاء كانت قد عاشت منذ فترةٍ قصيرةٍ توتّراً كبيراً في المطار عندما فقدت حقيبتها وكلّ ما تملك من أغراض في داخلها، وقد نقلت هذه البلبلة مباشرةً عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" الشهير، وقد تفاعل معها جمهورها ومتابعيها بطبيعة الحال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك