الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو: هيفاء وهبي في اطلالة مثيرة في عيد شربل بو منصور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي والنجوم يفاجئون شربل بو منصور بعيد ميلاده.

فاجأت الفنانة هيفاء وهبي وبعض أصدقائها المصوّر شربل بو منصور بمناسبة عيد ميلاده، ونظّموا إحتفالية مميزة بحضور زوجته وبعض الأقارب والممثلة نادين نجيم وغيرهم ...، وقد نشرت بعض الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعايدت من جهتها صاحب العيد بكلماتٍ مميزة.

هيفاء بدت في الكثير من اللقطات مثيرة من خلال الفستان القصير الذي إرتدته وكشف عن صدرها بشكلٍ كبيرٍ، ما دفع بعض النشطاء الى إنتقادها والتعليق على الاغراء الذي تعتمده في إطلالاتها اليومية، بالاضافة الى وضعيّاتها الجريئة التي تتّخذها في أغلب الأحيان، حيث تسعى الى إظهار مفاتن حسدها ومؤخّرتها وحتى ملامح وجهها، وكأنّها تقول من خلالها: "أنا الأجمل".

وفي المقابل، كثيرون هم الذين اشادوا بروح النجمة اللبنانية الجميلة، التي تُعرف بطيبتها وحبّها لأصادقائها، حيث دائماً ما تتواصل معهم وتشاركهم لحظاتها المميزة.

(إقرأوا أيضاً هيفاء وهبي تكشف اسرار حياتها بعيداً عن الأضواء)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المثيرة للجدل بدأت بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد بشكلّ جدّي، حيث تتواجد حالياً في الإستديو لتسجيل أغانيها التي سبق وإختارتها وتعاونت من خلالها مع أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين، أبرزهم من مصر، وهي تستعدّ لإطلاق اغنية بعنوان "حبيتك حبيتك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

يُذكر أنّ وهبي نشرت مؤخّراً صوراً لها من استديو الموزّع أمير محروس، حيث وضعت صوتها على هذا العمل الفني الجديد، وقد أبدى جمهورها حماسه بطرحه، بعدما غابت لفترة طويلة عن الإصادارات الفنية.

أخيراُ، نذكّر أنّ الفنانة المحبوبة قد أحيت حفل ليلة رأس السنة في شرم الشيخ في مصر، وقد إلتقت جمهورها لتستقبل معهم العام الجديد وقد أشعلت الأجواء من خلال أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي غنّتها.

(شاهدوا أيضاً بالصور: "كرش" النجمات يطغى على رشاقتهن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك