الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: هيفاء وهبي في حفل فاشل في مصر

38 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجار في حفل هيفاء وهبي في مصر
هرج ومرج في حفل حفل هيفاء وهبي في القاهرة والأخيرة فشلت في إحتواء الموقف!

فشل ذريع كان عنوان حفل هيفاء وهبي في القاهرة، وهو الحفل الذي أخذ حيّزاً كبيراً من البروباغاندا قبل موعده ولكنّه لاقى صيتاً أفظع بسبب ما حدث من خناقاتٍ ومشاجراتٍ كانت تتطور إلى جريمة قتل عندما قام أحد أصحاب المقاعد الأماميّة بإشهار سلاحه على الحراس الشخصيين المنتشرين في القاعة، وذلك عندما ضايقوه هو وزوجته.

ولكن، تدخّل بعض الحاضرين لفضّ الإشتباك في الوقت الذي إنسحبت فيه النجمة اللبنانية من على المسرح.

كواليس الحفل تقول أنّ الـ"ديفا" لم تتعامل بشكلٍ مهنيٍّ يحفظ وجود جمهورها، وذلك بالمراجعة مع منظم الحفل وإدارة الفندق سعة القاعة والتذاكر التي تمّ حجزها، وهو أمرٌ اعتياديٌّ يقوم به كل النجوم الكبار حرصاً على خروج حفلاتهم بالشكل اللائق، ولكن كل ما شغل الفنانة المثيرة للجدل بحسب أحد مدراء الفندق، كانت أمور تتعلّق بعقدها ومقابلها المادي هي ومساعديها.

تامر عبد المنعم، منظم الحفل، وهو أحد الأسماء التي تقوم بإدارة أعمال راقصات بالدرجة الأولى، لم يحدّد تذاكر للحفل، بل طبع تذاكر بدون تحديد عددٍ وتمّ بيعها، لدرجة أنّ المنظمين لم يقوموا بالإطّلاع على تذاكر الحاضرين!

حالة نفسية سيّئة عاشتها وهبي في تلك الأثناء، ولكنّها عادت إلى المسرح بعد أن هدأت الأجواء، مقدّمة عدداً كبيراً من الإستعراضات المثيرة مع فرقة راقصة تنوّعت بين أوكرانيّات ومغربيّات ولبنانيّات على وقع مجموعةٍ من أشهر اغانيها كـ "ياما ليالي"، و"فاكرني"، و" يا حياة قلبي" وغيرها.

هيفاء، فوجئت وهي على المسرح، بصعود معجبين للرقص معها والتقاط صورٍ على طريقة الـ"سيلفي"، وقد عجز رجال الأمن عن ضبط الوضع وردع الجمهور عن اٌلإقتراب.

هذه السهرة التي تمّ الترويج لها بشكلٍ مكثّف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حضرها عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وعارضات الأزياء والشخصيّات، ومنهم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الفنان خالد سليم ، والنجم أحمد آدم، والمغربيّة ايناس النجار وشقيقتها سوار، التونسية ساندي وشقيقتها عارضة الازياء إيناس، والنجم محمد رمضان ، واحمد زاهر ، ودنيا عبد العزيز والعديد غيرهم.

ولا بدّ من الإشارة أنّ أزمة أخرى لاحقت هيفاء وهبي على خلفيّة هذا الحفل، متعلّقة بأعضاء فرقتها الموسيقية وعدم حصولهم على تصاريح للمشاركة في الحفل إذ تمّ إبلاغ نقابة الموسيقيّين أنّ جميعم مصريّون، الأمر الذي تبيّن أنّه كذب.

وإلى ذلك، قج يتمّ تغريم بطلة مسلسل "مريم " بمبلغٍ ماليٍّ يصل الى 3 آلاف دولار أميركي، الرقم الذي يعتبر بدلاً موازياً لقيمة التصاريح التي كان على العازفين إسنخراجها قبل إحياء الحفل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك