الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو هيفاء وهبي في حفل BAMA

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تتعرض للسخرية وتكرّر نفسها في حفل توزيع جوائز BAMA في هامبورغ.

توجّهت قبل أيام الفنانة هيفاء وهبي الى ألمانيا لتمثّل بلدها في حفل "BAMA" السنوي (Big Apple Music Awards Foundation) الذي أُقيم في O2 World Arena في مدينة "هامبورغ"، وقد حازت على جائزة جديدة عن فئة أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015، بعد منافسة شرسة إستمرّت لأشهر عديدة.

هيفاء إختارت فستاناً من تصميم العالمي زهير مراد لتطلّ به على السجادة الحمراء وتدخل بين الحضور واثقة القدمين، تماماً كما اعتادت أن تتصرّف في كلّ مكان تحلّ فيه، ولكنّها وقعت هذه المرّة في فخّ التكرار، لأنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها مثل هذا التصميم الذي يُظهر قسماً من جسمها ويُخفي القسم الأخر، وهذا ما علّق الكثيرون أيضاً أنّه تخطّى حدود الجرأة.

فموضة الشفاف رافقت النجمة اللبنانية مؤخّراً في الكثير من الإطلالات، فهي مرة إرتدته بالأبيض، وأخرى بالفضّي، وحتى في إحدى المرّات بالذهبي. ولكنّ إطلالتها هذه عرّضتها للكثير من الإنتقادات خاصّة عندما وقفت على الحائط، أو حتى عندما جلست على الطاولة بين الضيوف، خاصة وأنّ الكثير من متابعيها رصدوا هذا الأمر وعلّقوا قائلين:

"الذهبي والفضي ونفس الافكار... أنتي تقلدين بيونسيه... في كتير متلك ما بعرفو الله الضمير العربي مات يا خسارة...انتي مو لابسة... شنو قالون عنك..."...وغيرها من التعليقات السلبية...

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ وهبي قد بدّلت فستانها هذا وإرتدت آخراً من تصميم اللبناني "شربل زوي" وهو عبارة عن جمبسوت شفاف مع حزام شرارشيب على الخصر، لاقى الكثير من السخرية من قبل جمهورها كما وإستنكروا طريقة غنائها ورقصها عندما غنّت "ملكة جمال الكون"، "فرحانة"، أو غيرها ...

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ النجمة الإستعراضية لم تسلم من لسان الإعلامية مي العيدان التي نشرت فيديو خاص بها من الحفل وسخرت قائلة: "هيفاء وهبي والله ماني عارفه أهي أغنيه ولا رقصه ... استمري".

يُذكر أنّ وهبي عبّرت عن سعادتها بتمثيل بلدها الأم لبنان في هذه الجائزة العالمية، وقد شاركت محبّيها بمجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، لتنقل لهم الحدث المهمّ الذي تعيشه ويُعتبر فخراً كبيراً لها.

أخيراً، نشير الى أنّ هذه المرّة الأولى التي يُقام فيها حفل BAMA الشهير في هامبورغ، إذ أنه كان يقام في مدينة نيويورك، وهو يمنح جوائز للفنانين الذين قدّموا أعمالاً فنية ناجحة في بلادهم، وهنا لا بدّ من التنويه الى أنّ الفنانة الاماراتية احلام قد تمّ تكريمها عن أفضل فيديو كليب لعام 2015، والفنان محمد عساف كونه أفضل فنان صاعد.

شاهدوا أيضاً صور وفيديو احلام تتباهى بإطلالتها وجوائزها في حفل BAMA)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك