الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: هيفاء وهبي وأداء ضعيف في حفلها في اسطنبول

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تغني بالانكليزية في حفلها الاخير في تركيا وتتعرض للانتقادات والسخرية.

رحلةٌ مهمةٌ قامت بها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخّراً الى تركيا من أجل إحياء حفلٍ جماهيريّ ضخمٍ في اسطنبول لصالح إحدى العلامات التجارية المعروفة في مجال المجوهرات على هامش المعرض الكبير الذي يقام سنوياً في اسطنبول، ويقدّم أجمل التصميمات الجديدة للمجوهرات، فيتوافد عندها عشاق الاحجار الثمينة والكريمة ويختارون أجمل الموديلات وأحلاها.

هيفاء تعاملت مع الحفل على أنّه خروج لها من الهجوم الذي تعرّضت له في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في الحلقة الأولى من برنامج"وش السعد" الذي يقدّمه الفنان محمد سعد ، بسبب فستانها القصير الذي أظهر ملابسها الداخلية عندما حملها الاخير، كما وأثار هذا الحفل بعض الاستغراب باعتبار أنّه جاء من تنظيم متعهّد الحفلات المصري تامر عبد المنعم الذي سبق وورّط النجمة اللبنانية بالعديد من الأمور آخرها حفل رأس السنة.

وفي تفاصيل السهرة، قدّمت النجمة المعروفة باقةً من أغانيها المعروفة عل طريقة البلاي باك، علّه لتحمي نفسها من النشاز أو ما شابه، لكن هذا الامر اعتُبر نقطة ضعيفة خاصة وأنّه حفلٌ عام وقد شارك فيه الحاضرون لسماعها والتفاعل معها.

هذا ولا ننسى أنّها تعرضت أيضاً لإنتقاداتٍ كثيرةٍ بعد أن غنّت بعض الاعمال الفنية باللغة الانكليزية، وذلك لمراعاة تواجد بعض الجنسيات الاجنبية، ولكن للأسف فهي كانت سيئة للغاية بالاضافة الى أنّ الكلمات كانت ركيكة بحسب رأي البعض، في حين نجحت في جذب الانظار بالايحاءات التي اعتادت على تقديمها للجمهور.

أخيراً، نذكّر أن صاحبة اغنية "رجب" قد إحتفلت منذ أيامٍ قليلة بعيد ميلادها في حفل خاص في بيروت حضره الكثير من أصدقائها وقد نشرت الكثير من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، لتشكر كلّ من ساهم في تحويل هذا اليوم الى ذكرى جميلة في حياتها.

وهنا، لا بدّ لنا أن نشير الى أّنّ وهبي أعلنت في مداخلة هاتفية مع الاعلامي طوني خليفة أنّها تعيش حالة حب جديدة، ولكنّها على ما يبدو خائفة أو متردّدة، ولكن إكتفت بشكر كلّ الفانز الذين أغرقوها بالهدايا والرسائل الجميلة في هذه المناسبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك