الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: Kim Kardashian قبيحة من دون مكياج من أجل غلاف Vogue

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لم نعتد يوماً على رؤية نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على طبيعتها أو من دون مساحيق تجميل تخفي حبوبها أو بثورها.

لم نعتد يوماً على إطلالة هذه النجمة على غلاف المجلّات وهي ترتدي ثيابها وبالكاد تظهر مفاتنها وأجزاءً من جسدها، هي المعروفة بإثارتها وجرأتها في التعري لأي سببٍ كان.

لكن زوجة كاني ويست لم تتردّد أبداً في الظهور على هذه الحالة لتتصدّر غلاف مجلّة Vogue بنسختها الأستراليّة ولعددها الصادر في فبراير 2015.

وهذه المرّة، هي كيم الطبيعيّة التي وقفت تتمايل أمام عدسة كاميرا المصوّر جيل بينسيمون، وهي تغتنم وجودها تحت أشعة الشمس وعلى شاطئ البحر في إحدى الجزر في استراليا لوحدها ومن دون إبنتها الصغيرة نورث.

كاشفةً النقاب عن حقيقتها، لا بدّ لنا من القول بأنّها بدت منتفخة الخديّن لدرجة أنّهما كادا يُخفيان عينيْها الغارقتيْن في وجهها، لربّما من كثرة السهر على ابنتها، ولم تتمكّن بالتالي هذه النجمة – الأم من عدم لفت النظر إلى التعب والإرهاق اللذين كانا واضحيْن في صورها.

هذه هي كيم الحقيقيّة التي غالباً ما تختبئ وراء المكياج، والتي أطلّت في فيديو تروّج فيه لنفسها في كواليس جلستها هذه، و تتطرّق إلى بعض المواضيع الخاصة، فنسمعها تقول:

"مرحباً أنا كيم كارداشيان ويست ونحن هنا لنصوّر جلستي التصويريّة الخاصّة لمجلّة Vogue الأستراليّة لعددها الصادر في فبراير 2015.

لقد استيقظنا في الساعة السادسة صباحاً وقطعنا مسافة ثلاث ساعات خارج سيدني في السيارة لنتجنّب الباباراتزي!

إنّه لأمرٌ ممتع للغاية أن أعمل مع طاقم عمل هذه المجلّة، ولمن الرائع أيضاً أن نصوّر اللقطات هنا على شاطئ البحر في استراليا.

منذ أن أصبحتُ أمّاً، بدأتُ أعي ضرورة أن أُوْلي إهتمامي أكثر لما يجب أن يكون من أولويّاتي ولا شك في أنّ الأمر صعبٌ لكنّه مذهل في الوقت عينه".

مدركةً تماماً لكثرة الشائعات التي تطالها والتي غالباً ما تقع ضحيّتها، وللتعليقات السلبيّة التي تسمعها وتراها موجّهة إليها على مواقع التواصل الإجتماعي، تابعت كيم بثقة حديثها لتقول:

"أعتقد أنّ الخطأ الكبير الذي يدور اليوم في ذهن الذين يشاهدونني ويتابعون أخباري هو أنّني لا أعمل جاهداً وأنّني أحصل على ما أريد بسهولة، ولكن أنا أؤكّد لهم العكس، لأنني بالفعل أتعب كثيراً وأحب ما أقوم به.

لكل واحد رأيه الخاص وانتقاداته، وإنّه من الصعب جداً أن يعيش المرء في حياةٍ حيث يحكم عليه الكثيرون ويكون بالتالي محط أنظار الجميع، ولكنني أؤكد لكم أنّ أغلبيّة ما يقوله الجمهور اليوم على الإنترنت ويعبّرون عنه لا يستطيعون البوح به وجهاً لوجه".

متيّقّظةً حول الطريقة التي يجب أن تتّبعها في إطار تربيتها لابنتها، أكّدت زوجة كاني ويست بأنّها ستعلّم إبنتها بأن تكون قويّة في هذه الحياة مثلها تماماً.

هما متزوّجان منذ مايو 2014، يطمح كل من مغني الراب وزوجته أن يُرزقا بمولودٍ ثانٍ، فهل ستتحقّق هذه الأمنية يا ترى ويأتي إلى هذه الدنيا شقيق أو شقيقة لنورث؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك