صور وفيديو Shakira تثير بلبلة في حفل زفاف Lionel Messi والسبب؟

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موجة من الإنتقادات طالتها!

دخل لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي القفص الذهبي منذ أيّام قليلة، وتصدّر هذا الخبر عناوين المواقع الإخبارية والفنيّة، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتّع بها ميسي. وحضر حفل الزّفاف الضخم عدداً من النجوم العالميين الذين تجمعهم بالعريس علاقة صداقة، أبرزهم كانت الفنّانة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا وحبيبها اللاّعب الإسباني جيرار بيكيه.

وأثارت شاكيرا التي تعرّضت لموقف سي، من قبل، حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعد أن وصلت إلى الحفل بفستان أسود كانت قد ارتدته في إحدى الفيديو كليبات. وقد نالت على إثر موجة من الإنتقادات حيث تساؤل الكثيرون تكرارها للإطلالة نفسها في حفل زفاف أشهر اللاّعبين، حيث ستكون الكاميرات والصّحافة متواجدة بكثافة لتغطية هذه المناسبة وبالتالي لم تسلم من عدساتهم أبداً وبالتّأكيد سيرصدون تكرار إطلالتها.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل، خطفت العروس أنتونيلا روكوزو أنظار العالم أجمع بسبب البساطة في الإطلالة التي اعتمدتها من كافّة الجوانب، فستان وشعر ومكياج، وأفادت بعض التّقارير أنّ الفستان تراوح سعره بين 6 و10 آلاف جنيه استرليني كونه من تصميم مصممّة الأزياء الإسبانية الشهيرة روزا كلارا، ومن المعروف أن هذه هي أسعار فساتين الزفاف التي تحمل توقيعها... وقد أُقيم العرس في فندق تابع لمجمّع Rosario City Center. وفي خطوة لافتة من العروسين، طلبا وبشكل خاصّ من كافّة المدعوين عدم تقديم الهدايا لهما بل التبرّع بها إلى مؤسسة "ميسي الخيرية" التي تهتمّ بالأطفال وتقدّم لهم الخدمات الصحية والتعليمية.

واستعان ميسي بحسب ما ذكرت بعض المصادر بشركة أمن خاصّة لتأمين حفل زفافه عدا عن حضور 350 شرطي لنفس الغرض. فيما تمّ تخصيص مكان للصّحفيين البالغ عددهم 150 لإلتقاط الصّور للعروسين قبل الدّخول إلى القاعة. وضمّت قائمة الحضور بالإضافة إلى شاكيرا وزوجها كما ذكرنا، مدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، لويس سواريز، جوردي ألبا، نايمار، تشافي هيرنانديز، سيرجيو بوسكيتس، صامويل إيتو وغيرهم...

يُشار إلى أنّ الثنائي الشّهير قد تعرّفا إلى بعضهما عندما كانا طفلين واستمرّت علاقتهما منذ ذلك الوقت وحتّى الآن، ووُصف هذا الزّواج من قبل إحدى الصحف الأرجنتينية بـ"زواج القرن". ونذكّر في السيّاق نفسه أنّ العروسين لديهما ولدين، ماثيو وتياغو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك