الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور يارا من فيديو كليب اغنية "عايش بعيوني"

إنتهت النجمة اللبنانية يارا من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "عايش بعيوني" مع المخرج جاد شويري، والتي ستندرج ضمن ألبومها الجديد المرتقب.

ستظهر يارا في هذا العمل بلوكات عديدة وقّعها خبير التجميل فادي قطايا، حيث استغرق تصوير الكليب يومين تنقّلت فيهما يارا ما بين قصر سرسق في الأشرفية بيروت وشوارع وسط المدينة.

أغنية " عايش بعيوني " هي أغنية خليجية من كلمات الراحل الياس ناصر وألحان طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي. ومن المُقرر أن تطرح يارا الألبوم الجديد في عيد الفطر المقبل تزامناً مع ألبومات أخرى جديدة منها اليسا و مروان خوري ...

من ناحية اخرى، وفي ما يتعلّق بمباريات كأس العالم، أشعلت يارا مواقع التواصل الإجتماعي، بتشجيعها لمنتخب الأرجنتين بعد مباراته الأخيرة ضدّ المنتخب السويسري، حيث وصفت اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالملك. وهنا انهالت عليها التعليقات من محبيها ومتتبعيها داعمين رأيها ومؤيّدينها بما نشرته.

أخيراً، نذكّر أنّ دار "مس بيلا" للأزياء في الإمارات قد اختارت يارا سفيرة لها لعام 2014، لتميزها بأناقتها الراقية والمحتشمة ولصوتها الدافئ وأدائها الأغنية الخليجية بطريقة محببة.

وتم الإعلان عن ذلك في أمسية نظمتها الدار في فندق وسط دبي على ضفة بحيرة برج خليفة، حيث تألقت يارا وهي ترتدي العباية الخليجية، وسط الحضور الحاشد الذي ضم نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك