الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ياسمين عبد العزيز في أحضان الجمهور

عادت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى مكانتها الفنية بعد أن طُرح عملها السينمائي الجديد "جوازة ميري" الذي صدر في عيد الفطر المبارك، وعلى الرغم من العودة بعد غيابٍ، إلّا أنّ العمل يواجه عدداً كبيراً من الإنتقادات تقيّم العودة على أنّها باهتةٌ، نظراً لعدم خروجها من القالب الذي ظهرت من خلاله في أفلامها الأخيرة، ليكون العمل تكرراً لأعمالٍ قدّمتها سابقاً.

الفيلم المطروح في 80 دور عرض، لم يحقّق حتى الآن نسبة المشاهدة المنتظرة والمرجوّة من جانب الشركة المنتجة، ولكنّ الممثلة الشابة تتعامل مع الأمر على أنّه "جس نبض" لجمهورها وأرضيّة السينما حتى تستعدّ لتقديم أعمالٍ فنيّة أخرى في الفترة القادمة، وذلك بحسب السيناريوهات المقدّمة إليها.

ياسمين وجدت مساندة قوية من ناحية المنتج محمد السبكي، الذي يقدّم دعماً كاملاً لها عبر فيلمها الجديد، حيث ضخّ كميّة دعاية كبيرة في مصر والعالم العربي، كنوعٍ من التذكير بعودة إحدى نجمات شباك التذاكر، وذلك على الرغم من أنّ شركة "السبكي" طرحت في هذا الموسم 3 أفلام، ولكن النسبة الأكبر من الأموال أُنفقت على الحملة الدعائية لـ"جوازة ميري".

ويغياب حسن الرداد ، دعا السبكي ياسمين إلى الشركة للإحتفال بالعمل، و تواجد في هذا الإحتفال أبطال فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو و المنتج كريم السبكي، حيث تبادلا الصور التذكارية على طريقة "السيلفي" الشهيرة، و قاموا بتهنئة ياسمين على العودة، متمنّين للفيلم تحقيق النجاح.

و قد تحرّكت ياسمين طوال أيّام العيد، منذ طرح الفيلم في دور العرض، حيث قامت بجولةٍ لعدد كبير من السنيمات في مناطق المهندسين و6 أكتوبر والشيخ زايد ومصر الجديدة و المنيل و مدينة نصر، للإطمئنان على الإقبال من جانب الجمهور، و قد رحّب بها الحاضرون في الصالات، معبّرين عن إعجابهم بالفيلم، ثم التقطت مع الأسر والشباب والفتيات مجموعة من الصور التذكارية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك