الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور يتمنى النجوم ان تمحى من الذاكرة

لجميعنا صورٌ مُحرجة نتمنى لو نستطيع حرقها، أو العودة إلى الوراء لتغيير اللحظة التي إلتُقطت فيها. وفي حين يخجل الكثيرون من إظهار تلك الصور حتى إلى الناس المقرّبة الأكثر إليهم، يواجه المشاهير لحظات محرجة بدورهم، إلّا عدسات الكاميرات لا ترحم فتنشر الصور ليراها الجميع في العالم أجمع.

فلنتذكر معاً المناسبات التي إلتُقطت في خلالها الصور الأكثر إحراجاً للمشاهير.

ينجح جورج كلوني دائماً في المحافظة على جاذبيته حتى عندما يقوم بحركات مضحكة تُغيّر ملامح وجهه. ولا يمانع الممثل نشر صوره المضحكة هذه، طالما أنّها ترسم البسمة على وجوه جمهوره.

ويستمتع براد بيت بأوقاته إلى جانب محبيه غير مُكترثاً بما قد تلتقطه عدسات الكاميرا من أوقاتٍ مضحكة، فهو قد حاول تقليد شكله في إحدى الرسوم الكاريكاتورية التي بدا ذقنه فيها عملاقاً. وعلى الأرجح يستمتع الجمهور برؤية نجمهم المفضل يتصرّف بعفوية وطرافة لأكثر من مرة وفي مناسبات عديدة.

أمّا ليوناردو ديكابريو وزميله في التمثيل توم كروز ، فرصدتهما عدسات المصورين في أوقاتٍ غير مناسبة على الإطلاق، إلّا أنّهما نجحا بزرع البسمة على وجه الملايين.

وفي إحدى اللقطات، بدت كاميرون دياز متفاجئة وملامح وجهها طريفة للغاية، فيما تعمّد جاستن تيمبرليك أن يحوّل ملامحه أمام المصوّرين في إحدى المناسبات الإجتماعية.

ودائماً ما تظهر مايلي سايرس بإطلالات مضحكة، فيهاجمها البعض فيما يستمتع البعض الآخر بهذه اللقطات. وكانت قد إلتُقطت صورة مُضحكة جداً لمايلي وبريتني سبيرز معاً على المسرح في إحدى المناسبات، أثارت ضجة كبيرة وموجة من الضحك على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي إحدى المرات، نجح أحد المصورين بإلتقاط صورةٍ للنجمة جسيكا البا عندما لم تكن بأحسن حالاتها، إذ بدت غاضبة ومستاءة في طريقةٍ طريفة للغاية.

وعلى الرغم من جمال تايلور سويفت وأنوثتها، نجحت الكاميرات بإلتقاط صورة مضحكة لها في إحدى الحفلات التي أحيتها.

أخيراً، لا تخجل جنيفر لورانس من إظهار وجهها المرح، وتسمح للمصورين بإلتقاط لها صور مضحكة، غير مُكترثة للنقاد الذين لا يرحموها بتعليقاتهم.

وأنتم، ما رأيكم بهذه الصور؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك