صور يحيى الفخراني يشهد على عقد قران هبة مجدي ومحمد محسن

النجوم يتألفون في إرتباط هبة مجدي ومحمد محسن.

إحتفل الوسط الفني والغنائي في مصر أمس بعقد قران الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن، بحضور عدد كبير من النجوم من الوسط الفني والأصدقاء من بينهم الفنان عمرو سعد، المطربة مي كساب ، الإعلامية منى الشاذلي وآخرين ... وقد جاءت هذه المناسبة لتحدّ من جميع الإشاعات التي تناقلتها بعض الأقلام الصحافية في الأيام الأخيرة حول انفصالهما.

وما هو جدير بنا ذكره أنّ الشاهد الرئيسي على عقد القران الذي أُقيم في فندق "الماسة" في القاهرة كان الفنان يحيى الفخراني الذي يُعتبر الأب الروحي الفني للاثنيْن، بعد أن شاركا معه في مسرحيته الأخيرة "ليلة من ألف ليلة"، وقد نشأت عندها قصة الحب بينهما.

وفي التفاصيل، فالممثل القدير قد علّق إجازته السنوية التي يقضيها بعد الانتهاء من تقديم مسلسل "ونوس" الذي عُرض في شهر رمضان، وحضر برفقة زوجته النائب لميس جابر الى المكان ليفرح ويعبّر عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة المهمّة التي قام بها النجميْن المعروفيْن.

وهنا، نشير الى أنّ العروسيْن قد إختارا مدينة الإسكندرية مكاناً مميزاً لقضاء شهر العسل، في الوقت الذي أصبحت فيه هذه المدينة مصيفاً للفقراء، في حين يتّجه الفنانون للإستجمام إلى أوروبا أو شرم الشيخ أو مارينا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك