الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور يسرا والنجوم في عزاء والدة كاملة أبو ذكرى

يسرا تؤدي واجب العزاء
30 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
يسرا تؤدي واجب العزاء

حضر عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي عزاء والدة المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى، وهي السيدة ليلى شمس الدين هاشم، زوجة الكاتب الكبير وجيه أبو ذكرى.

العزاء أُقيم في مسجد الحامدية الشاذلية، وبالرغم من الصداقة القوية التي تجمع احمد عز بالراحلة، إلّا أنّه لم يكن متواجداً لتقديم واجب العزاء بها، وقد أرجع الكثيرون ذلك إلى حضور زينة لهذه المناسبة، إذ يرى أنّها تطارده في كل طريقة ممكنة و تريد مواجهته مهما كان الثمن أو الظرف.

أمّا النجمات، فإتّشحن باللون الأسود الذي طغى على فساتينهنّ وأزيائهنّ، فكانت لكلّ منهنّ إطلالة بسيطة من دون مكياج ومساحيق تجميل، وعلى رأس هؤلاء نذكر كل من يسرا وليلى علوي ودرة التونسية وهند صبري ودنيا عبد العزيز، والسورية كندا علوش واللبنانية تاتيانا، ونهى العمروسي وريهام عبد الغفور وإيمي.

ومن بين الحاضرين أيضاً كان محمود حميدة وأحمد الفيشاوي والمخرج يسري نصر الله، والسيناريست وحيد حامد والمخرج محمد خان والسيناريست محمد حفظي وإياد نصار والمخرج رامي إمام والمنتج محمد العدل وجمال العدل ونجله ماندو، والمخرج محمد النجار وأمل رزق، وألفت عمر وهاني سلامة والمخرج أكرم فريد ودينا رامز والإعلامي عمرو الليثي.

يذكر أنّ السيدة ليلى شمس الدين هاشم فارقت الحياة يوم الإثنين الفائت، 20 أكتوبر، 2014، وقد شُيعت جنازتها من مسجد السيدة عائشة في القاهرة.

وفي هذا الإطار، نلفت أنّه في خلال الجنازة، سرقت الممثلة نيللي كريم الأضواء بعد أن أطلّت بالحجاب للمشاركة في تشييع الجثمان، ومع إنتشار هذه الصور لها، علّق الكثير من محبّيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي على الإختلاف الكبير من شكلها قبل وبعد المكياج، فبالكاد إستطاعوا التعرّف عليها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك