الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور يسرا والنجوم يحاكون "حريم السلطان" في مسلسل "سرايا عابدين"

من المؤتمر الصحفي للإعلان عن مسلسل "سرايا عابدين" الرمضاني لعام 2014
24 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من المؤتمر الصحفي للإعلان عن مسلسل "سرايا عابدين" الرمضاني لعام 2014

عمل ضخم فيه محاكاة للدراما التركية التي تأثّر بها الجمهور العربي، سيكون طرحه في شهر رمضان المقبل عبر مسلسل "سرايا عابدين "، وهو الذي يعتبر الأكثر ضخامة من حيث الإنتاج وكتيبة النجوم، لا سيّما أنّ النجمة يسرا تتقدّم المشهد، وبجوارها غادة عادل ونيللي كريم، والعديد من النجوم والنجمات من العالم العربي.

وعلى الرغم من تأكيد مجموعة "أم.بي.سي." المنتجة للعمل أنّ المسلسل لا يحاكي العمل التركي الشهير "حريم السلطان "، إلّا أنّ فكرة القصة القائمة على عصر الحريم داخل القصور، والجواري اللواتي كنّ صاحبات وجودٍ في حياة الحكام والباشوات، ولكن كان التعامل معهنّ بأشكالٍ تنتقص من وضع المرأة.

السلطان في المسلسل، هو قصي خولي، الذي يقدّم دور الحاكم المصري الشهير الخديوي إسماعيل، الذي كان حكمه إمتداداً للشكل العثماني والفكر التركي، من حيث قواعد البلاط الملكي، ووضع المرأة والجارية فيه، وما يدور من دسائس وأحقاد تكون المرأة فيها حاضرةً.

وقد عقدت "ام.بي.سي." مؤتمراً صحفيّاً أخذ شكل المسلسل، من حيث دخول النجوم في الأجواء الملكية وملابسهم التي تعود لهذه الحقبة، حيث أُقيم في قصر المانسترلي في قلب القاهرة، أحد أشهر القصور التي شُيّدت خلال حكم الخديوي، وكان الدخول على سجادة ملكيّة حمراء.

نساء الخديوي وحرملك القصر هنّ غادة عادل، مي كساب، داليا مصطفى وسوسن أرشيد.

يسرا أعربت في كلمة مكتوبة من جانب بيانٍ وُزّع من الشركة خلال الحفل، عن اعتزازها بـ "سرايا عابدين"، وشكرت الشيخ وليد آل إبراهيم لمساهمته في تقديم أضخم إنتاج درامي عربي ومصري.

أمّا قصي، فشدّد على قيمة هذا العمل الكبيرة والذي يرى أنّه سيكون مرجعاً مهمّاً بعد سنواتٍ من الآن.

وبالنسبة لـغادة عادل، فأكّدت أنّ هذا المسلسل هو بمثابة أهم إنجاز لها في مسيرتها الفنية لأنّ الدور جديد عليها وهو بعيد كل البعد عن الأدوار التي سبق و قدّمتها وإعتداها عليها الجمهور بها.

نيللي كريم بدورها، عبّرت عن سعادتها وفخرها للمشاركة بعملٍ عربي متكامل من جميع النواحي بكل ما للكلمة من معنى، آملةً أن يستمر هذا المستوى في الإنتاج والإحتراف خلال السنين القادمة.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك