الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Amal Alamuddin وانتقادات لاذعة بين نجمة إباحية وطبيبة بيطرية

من قال أنّ نجمات هوليوود لا يخطئن أحياناً في اختيار ما يلائمهنّ من ملابس وأكسسوارات؟ من قال أنّ هؤلاء النساء، اللواتي غالباً ما يُعتبرن أيقونة للموضة ونموذج للأزياء والأناقة، لا يفشلن في معظم الأحيان في إطلالاتهنّ؟

فعلى الرغم من حرصهنّ الدؤوب على تصدّر العناوين الأولى عن فئة أفضل مظهر أو الأكثر تألّقاً وجمالاً، يَضِعن البعض منهنّ في هذه المتاهة الكبيرة، ويقعن للأسف ضحيّة انتقادات، ليس أهل الموضة فحسب، بل والجمهور أيضاً.

فهذا ما حصل بالتحديد مع المحامية العالمية، التي تعرّف عليها العالم أجمع قبل أشهر، امل علم الدين، أو إذا ما صح التعبير أمل كلوني، هي التي ولسوء الحظ لم تنجح في الإختبار الأول لدى مرورها على السجادة الحمراء في حفل الـغولدن غلوب إلى جانب زوجها الممثل الشهير جورج كلوني .

فبداية سيّئة جداً لهذه المرأة اللبنانيّة الأصل، التي لم تنجُ للأسف من التعليقات السلبيّة والمآخذ، فأثارت استياء وغضب الكثيرين، وكان أوّلهم أعضاء المسلسل التلفزيوني الأميركي Fashion Police.

فهذا المسلسل الطريف الذي يعلّق على كل شيء، وبخاصّة على أزياء المشاهير والموضة بشكلٍ عام، والذي عاد واستأنف حلقاته على شاشة E! بعد موت مقدّمته جوان ريفرز في سبتمبر الماضي، لم يخفِ مآخذه على إطلالة أمل، هي التي اعتبرها البعض أنّها كانت تتألّق بفتسان من تصميم كريستيان ديور.

أما السبب؟ فهي أكسسواراتها التي أظهرتها بكل ثقة وهي تتمايل أمام الكاميرات، فضلاً عن قفّازاتها البيضاء الطويلة التي لم تقنع محرّرو البرنامج ومقدّمته الجديدة كايثي غريفين، التي لم تتردّد في التعبير عن رأيها الخاص بما رأته فقالت:

"نعم، إنّها مملّة، هل سمعتموني جيداً! أما بالنسبة للقفّازات فإنّها حقاً غريبة الشكل، كما وأنّها ذكّرتي بتلك التي نشاهدها عادةً في الأفلام الإباحيّة، عندما يدخل الرجل إلى البيت ويجد إمرأته مع قفّازات التنظيف. وعندما أدركتُ أنّها هي من صمّمتها، قلتُ في نفسي: يا إلهي، إنّها بالفعل تمزح معي؟".

كلماتٌ أثارت بالفعل ضحك الجمهور والمستمعين، وهي ردّة فعل شجّعتها على مواصلة إنتقادها لعلم الدين فتابعت لتقول:

"إنّني مندهشة من كل من يعتقد أنّه لا يسعنا أن نسيء إليها بالكلام فقط لأنّها زوجة جورج كلوني. ولكن إسمع يا جورج، لا يمكن لأحد أن يكون بمنأى عن الإنتقادات دائماً أو في مأمن! فسيأتي دور الجميع!".

وبدورها كيلي أوسبورن، التي تُعتبر من أعضاء هذا المسلسل الأميركي منذ تأسيسه، فلم تخفِ وجة نظرها بفتسان زوجة كلوني، فقالت:

"أنا أيضاً لم أستطع أن أفهم ما دور القفازات هنا في هذه المناسبة. والمرّة الوحيدة التي رأيتُ فيها هذا النوع من الأكسسوار كان عند مشاهدتي لأحد برامج الطب البيطري".

إذاً باختصار إنطلاقة سيئة لأمل، هي المعتادة لربّما على الكلاسيكي كونها محامية. لكن يا أمل لتتمكّني من التماشي مع جو هوليوود الجديد وتحتمي من التعليقات السلبيّة التي قد تطالكِ، عليك أن تخلعي زي المحاماة وأن تغيّري أسلوبكِ ولو قليلاً، على أمل أن تكون إطلالتك الثانية موفّقة أكثر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك