صور Beyonce تنفي حملها وتجدد نذورها مع Jay Z

بعد أربعة أّيّام على نهاية جولتهما الموحّدة، يبدو أنّ بيونسيه وجاي زيلا يزالان يتصدّران العناوين الكبيرة.

أولًا، وللتأكيد فقط، لن تصبح بلو ايفي شقيقة كبيرة في المستقبل القريب. فبعد أن قام جاي زي ولمّح بأنّ زوجته حامل بمولودهما الثاني، من خلال تغيير كلمات أغنيته وهو يقدّم عرضه في فرنسا، سارعت بيونسيه إلى إنكار هذه الشائعة.

فبكأسٍ شمبانيا في يدها، نشرت بيونسيه صورةً لها مؤكّدةً بذلك أنها ليست حامل وواضعةً حدّاً للشائعات التي انتشرت بقوّة على المواقع الإلكترونيّة. وللتذكير فقط، كانت هذه النجمة البالغة من العمر 33 سنة، قد نشرت صورة لها أيضاً في نهاية شهر اغسطس وفي يدها مشروب كحوليّ، وذلك خلال تواجدها في مهرجان Made in America.

ويبدو أنّ بيونسيه وجاي زي، وقبل أن يقدما على خطوة الإنجاب من جديد وتكبير العائلة، قرّرا دعم روابط زواجهما من خلال تجديد نذورهما.

ففي سياق حفلة صغيرة لم يُعلن عنها، أُقيمت على الشاطئ خلال تواجدهما في كورسيكا، تبادل الثنائي، بحضور والدتيهما، وعودهما تجاه بعضهما البعض من جديد، واضعيْن حدّ أيضاً للشائعات التي علت مؤخراً عن إمكانية إنفصالهما.

أما من الناحية المهنيّة، فقرّر بيونسيه وجاي زي إطلاق ألبوماً يجمعهما سوياً، ويبدو أنهما استوحيا ذلك من خلال جولتهما المشتركة التي كانت الأولى من نوعها، و إنتهت يوم السبت 13 سبتمبر في سانت دنيس.

وبالرغم من أنّ الجولة انتهت أخيراً، لم يغادر بعد الثنائي الجميل فرنسا. فالبارحة، كانا قد شوهِدا في العاصمة باريس وتوجّها إلى شركة الإنتاج Atlantic Viode، قبل أن يزورا كاتدرائيّة نوتردام ويشاركا في سهرة خاصّة دُعيا إليها، في شارع بيار شارون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك