الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Beyonce ملكة بالابيض: ازياء قصيرة ومفتوحة زادت من اثارتها وجمالها

وهذا ما تفعله لتهدئة اعصابها قبل الصعود الى المسرح!

هي نجمةٌ اشتهرت بإطلاقها الصيحات الجمالية العالمية أسواء في مجال الشعر أو المكياج أو حتّى الأزياء الغريبة والملفتة. فتشكّل كل إطلالةٍ لها مصدر إلهامٍ للكثيرات من عاشقات الموضة حول العالم؛ نعم، إنّها النّجمة الأميركية بيونسيه التي أطلّت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ جديدة ظهرت فيها باللون الأبيض المثير، محدثةً الكثير من الضجة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انشغلوا بمراقبة تفاصيلها.

شاركت المغنية الملقبة بأجمل امرأة في العالم متابعيها محبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ لأحدث إطلالةٍ لها حيث ظهرت بفستانٍ أبيض قصير من توقيع الكسندر وانغ ونسّقت معه "بالطو" أبيض طويل وحذاء مفتوح من تصميم سان لوران. أمّا بالنّسبة لشعرها، فاعتمدت تسريحة ذيل الحصان نصف المرفوع العالي واختارت لإطلالتها المكياج الترابي الناعم والخفيف ما أضفى المزيد من الإشراقة والجاذبية إلى أسلوبها.

فأثارت النّجمة المعروفة بإطلالاتها الجريئة والملفتة تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أشادوا بجمالها وجاذبيتها عبر التعليق على الشكل التالي: "ملكة"، "واو"، "صورة جميلة جداً"، "رائعة"... يُذكر أنّ بيونسيه كانت قد اعتمدت هذه الإطلالة لحضور دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مع زوجها نجم الراب العالمي جاي زي .

على هامشٍ مختلف، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بمقطع فيديو من الحفل الذي أحيته وشقيقتها النّجمة صولانج في الأسبوع الثاني من مهرجان كوتشيلا حيث ظهرت الأخيرة وهي تقفز باتجاه صاحبة أغنية "Crazy in love" لتحملها إلّا أن الأخيرة فقدت توازنها ولم تستطع حملها. فما كان بهما إلّا أن سقطتا أرضاً. ولكنّهما لم تشعرا بأيّ إحراج بل على العكس دخلتا في نوبة من الضحك على طرافة الموقف. وكانت بيونسيه التي اثارت الجدل بفخامة منزلها قد تألّقت في حفلها ببودي سوت فضي لماع بأكمام طويلة أمّا شقيقتها، فاختارت بودي سوت على شكل معطف لمّاع ضخم ومزيّن بالشراشيب.

من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر عمّا تقوم به النّجمة العالمية لتهدئة أعصابها قبل الصعود إلى المسرح. فأشارت إلى أنّها تعمد في العادة إلى ممارسة تمارين تمدد الجسم كما تقوم بالصلاة وإمضاء ساعة من الوقت بفردها لتشغيل قائمة الموسيقى لديها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك