صور Beyonce وقصة شعر صادمة

بعد الإنتهاء من جولتها المشتركة التي قامت بها إلى جانب زوجها جاي زي بعنوان On the Run Tour، والتي تصدّرت فيها الصحف بخاصّة بعد الفيديو الذي نشرته والذي يظهر فيه صور تُكشف للمرّة الأولى عنها وزوجها وابنتها، يبدو أنّ بيونسيه في إجازة حالياً، تمضي وقتها بالإهتمام بنفسها، حيث تضمّن ذلك تغيير في تسريحة شعرها.

نعم، فتغيير التسريحة لأمرٌ مهمّ من حينٍ إلى آخر، بخاصّة في حياة نجماتنا اللواتي لا يستطعن الثبات على لوكٍ واحد، فيغيّرونه كلّما سنحت لهنّ الفرصة بذلك.

ويبدو أنّ نجمة المسرح بيونسيه ملّت من الشعر الطويل الذي يفتقد إلى الحركة والحياة، فقرّرت قصّ الغرّة بطريقة مبالغ فيها بعض الشيء.

فالبارحة 14 اكتوبر، إلتقطتها الكاميرات وهي تغادر فرنسا، مع زوجها وابنتها بلو ايفي كارتر، بلوكها الجديد، بالرغم من أنها أبقت على باقي شعرها طويلاً.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي تعتمد بيونسيه هذه القصّة، فهي كانت قد اعتمدت التسريحة عينها في فيديو كليب أغنية ليدي قاقا "Telephone"، الذي شاركتها فيه.

ويُذكر أنّ الثنائيّ كان متوجهاً إلى The Arts Club، وهو نادٍ تمّ تأسيسه عام 1863 بهدف توفير ملاذاً لهؤلاء الناس الذين يتميّزون بشغفهم تجاه الفنّ أو الأدب أو العلوم.

ونادراً ما يفرص النادي لباساً معيّناً على زائريه، هذا الموضوع الذي لم يُطبّق أبداً على الزوجين، اللذين شوهِدا بسروال الجينز وقمصان الـT-Shirt.

ونلفت أيضاً إلى أنّ شائعات علت مؤخراً تتعلّق بـشراء جاي زي وبيونسيه لمنزلٍ في باريس، عندما شوهِدا مؤخراً بالقرب من قصر الإيليزيه.

وهذا ليس الأمر الوحيد الذي يخطّطان القيام به، فيبدو أنّ الجمهور بانتظار ألبوم مشترك سيعملان عليه معاً، وسيتمّ إصداره بشكلٍ مفاجئ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك