الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Blake Lively تسرق الأضواء تحت أنظار زوجها Ryan Reynolds

بعد أسبوع تقريباً على إطلالتها وهي في أشهر حملها الأولى، وذلك خلال حفل جوائز Golden Heart، تواصل الممثّلة بلايك لايفلي إطلالاتها الواحدة تلوى الأخرى على السجادة الحمراء، في أيّ مناسبة تُدعى للمشاركة فيها، وكلّما سنحت لها الفرصة بذلك.

ففي أمسية Angel Ball، من تنظيم مؤسسة Gabrielle's Angel، المعنيّة بمكافحة مرض السرطان، أطلّت بلايك بكلّ أناقتها وكعادتها إلى جانب زوجها، الوسيم راين رينولدز.

سعيدٌ بمشاركة زوجته الحامل هذه اللحظة، وقف راين إلى جانبها، ومعاً أسرا قلوب كلّ من كان موجوداً هناك، فسُلّط الضوء عليهما وتمحور حولهما الإنتباه.

من تصميم دار غوتشي، أطلّت نجمة Gossip Girl، بفستانٍ طويل من لون الكريما، وضيّق يُظهر بطنها المدوّر، ويسلّط الضوء على صدرها الظاهر بوضوح.

جميلةٌ وأنيقة، سرقت بلايك الأضواء، وحتّى أنّ النجمة صوفيا فيرغارا، التي كانت مدعوّة أيضاً إلى الحفل لم تنجح في تصدّر أولويّة الصحافيين، الذين كانوا مشغولين في إلتقاط أكبر عدد ممكن من الصور لبلايك، التي أخذت تتمايل أمام عدساتهم مظهرةً جسماً رائعاً بالرغم من حملها.

وبدوره راين، الذي شوهِد وهو يتأمّل زوجته التي لم تغب عن نظره، فأطلّ هو الآخر ببذلة رسميّة سوداء اللون تليق بجميلته التي مما لا شكّ فيه أنّها كانت الموضوع الأبرز في الحفل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ بلايك وفي مقابلة مع US Weekly، بعد إعلان حملها، أعادت وأكّدت رغبتها في تأسيس عائلة، هي التي تأتي من عائلة كبيرة.

فقالت: "إنّه لأمرٌ أردتُ تحقيقه منذ طفولتي، منذ أن كنتُ فتاة صغيرة. لم أكن أدرك ما كنتُ أريد القيام به في حياتي كمهنة، ولكننّي أردتُ أن أنجب الأطفال، والكثير منهم، نظراً إلى أنّني أنتمي إلى عائلة كبيرة، وهذا مهمّ جداً بالنسبة لي".

أما راين، وفي ظهوره على مسرح البرنامج الكنديّ eTalk، تطرّق إلى إسم المولود الجديد، فقال مهرّجاً: "إذا كانت فتاة، سأسمّيها اكسكاليبور اناكوندا رينولدز، أما إذا كان صبيّ، فسيكون إسمه بروس جينير!" ، إشارة منه إلى والد كيم كارداشيان .

هذا ويُذكر أنّ بلايك كانت قد أطلّت مؤخراً للترويج لعطرها الجديد إلى جانب زوجها، وهي الإطلالة الأولى لها بعد إعلانها رسمياً عن حملها بطفلها الأوّل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك