الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Cheryl Cole تعيش أسعد أيام حياتها

من المؤكّد أنّ شيريل كول لا تزال تعيش ما يُسمّى بـ"الحياة الورديّة" لا بل فوق الغيوم منذ أن وقعت في حبّ الفرنسيّ جان برنارد فرنانديز فارسيني خلال مهرجان كان السينمائيّ.

ويبدو جلياً لنا أنّ النجمين كانا واثقان تماماً من مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، فلم يتأخرّا من التقدّم لخطوة الزواج، ودخلا بالتالي إلى القفص الذهبيّ في 7 يوليو في إحدى المناطق بالقرب من البحر الكاريبيّ.

ومنذ ذلك الحين، لا ينفكّ النجمان عن التواجد في لندن، حيث تتحضّر شيريل للعودة في الموسم الـ11 من برنامج The X Factor كعضو في لجنة التحكيم المؤلّفة من مال بي ولويس والش وسيمون كويل. ولمناسبة عيد ميلاد هذا الأخير، أطلّ الثنائيّ من جديد معاً ليظهرا حبّهما وبالتحديد مساء يوم الإثنين.

ففي 22 سبتمبر، كان سيمون كويل ينظّم عيده الـ54 في سياق عشاءٍ في سكاليني، وهو مطعم ايطالي معروف جداً في شارع تشيلسي.

إلى جانبه، أطلّت حبيبته لورين سيلفرمان، والدة إبنه ايريك، الذي وُلد في 14 فبراير الماضي، وبعضاً من صديقاته العزيزات على قلبه، ومن بينهنّ شيريل كول.

أمام الجميع هنّأ المنتج والمبدع سيمون صديقته شيريل لزواجها، وإلى الصحافة البريطانيّة كان قد أكّد أنّه لم يرَ يوماً شيريل "سعيدة" إلى هذا الحدّ وهو مسرور من أجلها لأنّ جان برنارد شابٌ طيبٌ جداً وأخلاقه حسنة.

ولهذه المناسبة السعيدة، أطلّت شريل بفستانٍ زهريّ قصير وضيّق يبرز مفاتنها وجمالها، وإلى جانبها زوجها الذي غالباً ما يعتمد الأسلوب الكلاسيكيّ.

ومن الجدير ذكره أنّ صاحبة أغنية Crazy Stupid Love، غالباً ما تثير إعجاب الجميع بإطلالاتها المميّزة، هي التي لا ترتدي سوى من تصاميم جايسون وو وفيليب ليم ورولاند موري.

وكما يُقال "لكلّ شيءٍ ثمنه"! فبحسب استفتاءٍ ما لبت أن نُشِر مؤخراً، اعتُبرت شيريل من النجمات الأكثر أناقة، هي التي استطاعت أن تسلب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون عرشها، متقدّمةً بذلك على جنيفر انيستون والكسا شانغ وفيكتوريا بيكهام، من حيث الموضة والتألّق.

في سياقٍ آخر، لا بدّ لنا أن نذكر بأنّ شيريل وبعد إطلاقها لأغنية Crazy Stupid Love هذا الصيف، هي في صدد كشف النقاب عن عملٍ جديد بعنوان I Don't Care، الذي سيتبعه إطلاقها لألبومها الرابع Only Human.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك