الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Daniel Radcliffe يروج لفيلم Horns في باريس

يوم الثلاثاء 16 سبتمبر 2014، عجّ محيط سينما غومون مارينيان على الشانزليزيه بالمعجبين والمعجبات الذين تهافتوا بمناسبة العرض الأول لفيلم Horns، الذي يلعب فيه الممثل دانييل رادكليف دور البطولة.

بعد تأخيرٍ لبعض الوقت، أطلّ دانييل في أكثر الأماكن جمالاً في العالم للترويج لفيلمه الأخير، المقتبس عن رواية "Horns" من كتابة جو هيل، والتي نُشرت في العام 2010.

لدى وصوله، وقف رادكليف، الذي تعرّف عليه الجمهور مع فيلم Harry Potter، على السجادة الحمراء مظهراً إبتسامة مميّزة، ولم يتردّد أبداً من البقاء لبعض الوقت أمام المصوّرين، وتوقيع الأوتوغرافات وحتّى إلتقاط الصور مع المعجبين، ومجيباً على أسئلة الصحافيين.

بعد هذا المرور المميّز، دخل فريق العمل ومعه مقدّميْن كان عليهما تولّي ترجمة الأسئلة التي سيتوجّه بها الجمهور إلى دانييل والعكس تماماً.

لكن لسوء الحظّ لم يتمكّن كابوسين آناف وانطوني رويز، من إذاعة NRJ12، من إتمام هذه المسؤوليّة، ما جعل أحد الفرنسيين يتدخّل لإنقاذ الوضع وليلعب دور الوسيط.

ويروي Horns، الذي يجمع بين الخيال والإثارة مع بعض الفكاهة، قصّة الشاب ايج بيريش، الذي يُتّهم بقتل صديقته، فيقرّر إستخدام قدراته الخارقة التي يكتشفها فيه فجأة ليبدأ عمليّة التحرّي كي يكتشف هويّة القاتل الحقيقيّ.

Horns هو من إخراج الكسندر آجا ومن المتوقّع أن يبصر النور في الأول من شهر اكتوبر 2014.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك