الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور George Clooney في اول اطلالة له مع Amal Alamuddin بعد زواجهما

أصبح جورج كلوني وامل علم الدين من الآن فصاعداً زوجاً وزوجة. فمنذ مساء يوم السبت، وخلال حفلة زفافهما التي أُقيمت في فندق امان غراند كانال في البندقيّة، تبادل الممثل الأميركيّ، البالغ من العمر 53 سنة، والمحامية البريطانية اللبنانية الأصل، البالغة من العمر 36 سنة، نذورهما، بانتظار أن يدخلا القفص الذهبيّ في حفلٍ مدنيّ اليوم، الإثنين 29 سبتمبر.

وبعد طول انتظار، تخلّله مغادرة المدعوّين الواحد تلوى الآخر، أطلّ أخيراً الثنائي الجميل يوم الأحد 28 سبتمبر.

بثوبٍ ورديّ قصير من تصميم جيامباتيستا فالي، صعدت الجميلة السمراء على متن قارب مع زوجها، الذي تألّق بدوره ببذلة رماديّة اللون لتناول الغداء مع الأقارب.

وللتذكير فقط، كان النجمان قد وصلا إلى البندقيّة، في ايطاليا يوم الجمعة، حيث توجّه كلّ واحد منهما ليحتفل بحفلة توديع عزوبيّته. كلوني مع أصدقائه وامل مع والدتها وشقيقتها وبعض الأصدقاء.

ويوم السبت إذاً كان اليوم المُنتظر، حيث تزوّج كلوني وامل رسمياً أمام حوالى 136 مدعوّ، من بينهم أهل كلوني، نيك ونينا، وأهل امل، رمزي وباريا علم الدين، اللذان يحضّران أيضاً لحفلة أخرى في اكتوبر على شرف العروسيْن.

ومن بين الذين شهدوا على النعم الأبديّة، نذكر مثلاً، مات دامون وزوجته لوسيانا واميلي بلانت وزوجها جون كراسينكي وبيل موراي وميغال فيرير وبونو وزوجته آلي هيوسن وآنا وينتور...

هذا ويُذكر أنّ كلوني كان قد تعرّف على امل السنة الماضية، وكُشفت قصّة الحبّ القائمة بينهما في اكتوبر 2013.

وكان قد عبّر نجم نسبرسو عن حبّه لحبيبته، قبل أسابيع، عندما اعتلى المسرح أمام الجميع وتوجّه إليها قائلاً: "لقد تعرّفت إليك في ايطاليا وسنتزوّج في ايطاليا، أحبّك كثيراً وأتوق لأكون زوجك".

وكلوني الذي كان قد رفض منذ سنوات إعادة تجربة الزواج من جديد، بعد إنفصاله عن تاليا بالسام، في العام 1993، عاد وغيّر رأيه بعد أن تعرّف على امل ليقرّر الزواج منها.

إذاً بعد كيم كارداشيان وكاني ويست وبراد بيت وانجلينا جولي، جاء دور جورج كلوني وامل علم الدين ليتصدّر زواجهما الصفحات الأولى. فمن سيكون التالي يا تُرى وهل من مفاجآت سارّة بانتظار الجمهور في الأسابيع المقبلة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع