صور: Gigi Hadid تنافس شقيقتها اغراءً واثارة بهذا الفستان الجريء

والجمهور يتفاعل معها بشكل واسع!

احتفلت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد بعيد ميلادها الـ23 وسط أجواء عائلية مميزة، وذلك في مدينة نيويورك، في الولايات الأميركية المتّحدة. وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ لها ولشقيقتها العارضة بيلا حديد، فتوجّهت الأنظار إليهما حيث خطفتا الأضواء بإطلالتهنّ الجريئة والملفتة.

في التّفاصيل، ورغم انفصالها عن حبيبها النجم العالمي زين مالك إلّا أنّ حديد قد حرصت على الإحتفال بعيد ميلادها بإطلالة ذهبية جريئة ومثيرة ومشرقة؛ فتألّقت بفستانٍ ذهبي ضيّق وقصير ومفتوح عند الصّدر من تصميم دار فرساتشي. ونسّقت العارضة المعروفة مع إطلالتها المكياج الناعم الذي ارتكز أيضاً على الظلال الذهبية كما تركت شعرها المموج منسدلاً بشكلٍ طبيعي على كتفيها ما أضفى المزيد من الجاذبية إلى إطلالتها. هذا وغلب طابع الإغراء على وضعيات جيجي التي ضجّت جمالاً وإثارةً في عيدها. أمّا بالنّسبة لبيلّا، فأطلّت بفستانٍ بنقشات جلد النّمر وطبعات ذهبية اللون، من توقيع دار أزياء "ديور" وقد نسّقت معه المكياج النيود مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع ما منحها ستايلاً قوياً وملفتاً.

في السياق نفسه، أثارت إطلالتا النّجمتان الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشاد معظمها بفستان جيجي، ساخرين من إطلالة بيلا الكلاسيكية والقديمة؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "مدري شو هاللبس خاصة بيلا لابسة خرقة بسموها ماركة وجيجي طالعه حلوه نظرتها وشعرها مكياجها"، "جيجي حلوه بس بيلا كارثة هون"، "جيجي حلو لبسه بس بيبلا احسه طالعه من فتره تسعينات"، "بيلا فستانها كنه قمصان نوم الهرم! سبحان الله مافيها ولا شي حلو وبحياتها ماطلعت بأطلالة حلوه"...

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ النّجم الذي غيّر اللوك وصدمنا بعد ابتعاده عن جيجي، قد شوهد وهو يخرج من منزلها في مدينة نيويورك وهو يرتدي نفس اللون الأحمر الذي كان يرتديه في اليوم السّابق؛ الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الإعتقاد أنّ مالك قد أمضى الليلة في منزل "حديد" التي، وبحسب ما أشار البعض لم تستطع أن ينتهي عيد ميلادها من دون رؤيته. فأثارت هذه المعلومات الكثير من الضجة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تمنوا عودة النّجمين إلى بعضهما البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك