صور Heidi Klum تشارك في اسبوع الموضة في ميلان

يبدو أنّ أسبوع الموضة في ميلان يحتفظ لنا بالكثير من المفاجآت والأخبار، تماماً كما حصل في نيويورك.

ومن بين النجمات الألمع اللواتي لا يغبن أبداً عن هكذا مناسبات، عارضة الأزياء العالمية السابقة هايدي كلوم، التي توجّهت للمشاركة في عرض أزياء فرساتشي.

بكلّ أناقتها وجمالها الطبيعيّ، لم تتردّد هايدي من الوقوف أمام كاميرات المصوّرين، متميّزةً هذه المرّة بسترتها الجلديّة التي وضعتها على كتفيْها فوق فستانها الأسود القصير.

مثيرة كعادتها، يبدو أنّ هايدي تعي تماماً كيف تجسّد عمرها الأربعينيّ بامتياز، هي التي توجّهت إلى اوروبا مبتعدةً بعض الوقت عن إلتزاماتها الأموميّة.

فهل بقي أولادها الأربعة (ليني وهنري وجوهان ولو) مع والدهم سيل في كاليفورنيا؟ هذا لا يهمّ طالما أنّ مقدّمة برنامج Project Runway استطاعت أن تلمع وهي وحدها وأن تعكس ثقتها بنفسها هناك.

جالسةٌ في الصفّ الأوّل، تمكّنت هايدي بكلّ بساطة من جذب الأنظار نحوها والتميّز عن باقي النجمات اللواتي تواجدن هناك للمناسبة عينها، تماماً كلي ليزارك والكوميديّة بيلا ثورن، وليكتشفن المجموعة الجديدة لفرساتشي لربيع – صيف 2015.

وفي الوقت الذي يبدو كلّ شيء مثاليّ وجيّد من الناحية المهنيّة، كونها مقدّمة برنامج Project Runway، وحكم في برنامج America's Got Talent، استطاعت كلوم أن تجد السعادة أيضاً في علاقاتها الغراميّة.

فبعد إنفصالها عن سيل ومن ثمّ عن مارتن كيرستن، تمكّنت الجميلة الشقراء من إيجاد الحبّ من جديد، وذلك بين أحضان فيتو شنابيل.

باختصار، الوجه الإعلاني السابق لـVictoria's Secret، وعارضة أزياء استطاعت أن تثبت نفسها في الكثير من عروض الأزياء، تعود هايدي إلى عالم الموضة من جديد مع أسبوع الموضة في ايطاليا.

فهل ستتواجد في باريس في 23 سبتمبر المقبل للمشاركة أيضاً في إفتتاح أسبوع الموضة هناك؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك