الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Heidi Klum عارية الصدر في إجازة مع حبيبها

يبدو أنّ سنة 2015 بدأت بشكلٍ ممتاز لعارضة الأزياء العالميّة هايدي كلوم ، التي لم تختر تمضية أول أسبوع منها في الثلج والصقيع، بل قرّرت قضائها مع حبيبها فيتو شنايبل من دون أولادها ليني وجوهان وهنري ولو.

سعيدة ومغرومة كفتاة في العشرين من عمرها إلى جانب من يصغرها في السن حوالى 13 سنة، استفادت هايدي من الفيلا الخاصّة بها التي اشترتها لتستمتع بوقتها مع فيتو وتتأمّله وهو يُظهر مفاتنه وبراعته في القفز في حوض السباحة.

لكنّ المثير في الموضوع كلّه هو أنّ هذه النجمة لم تطل بملابس البحر العادية، التي تتألّف من حمالة صدر وسروال داخلي، بل عكست جرأتها وإغرائها وإثارتها من خلال ظهورها أمام الكاميرات وهي بسروالٍ أسود اللون فقط، كاشفةً النقاب عن صدرها بالكامل.

إطلالة لا بد أنّها تجسّد الإرتياح الذي تكنّه هايدي لرجلها، هي المنفصلة عن زوجها سيل، غير معطية أي إهتمام للباباراتزي الذين يحيطون المكان.

وبالفعل لا يمكننا أن ننكر بأنّ هايدي التي تبلغ من العمر 41 سنة، لا تزال تحافظ على رشاقتها ونحافتها، علماً بأنّها أم لأربعة أولاد، متميّزةً بجسمٍ رياضي لا مثيل له، هي التي تغتنم هذه الإجازة التي تعيشها حالياً قبل أن تعاود وتستأنف نشاطاتها.

على رأس برنامج Project Runway، تتحضّر هايدي لإطلاق الكثير من المشاريع، ستبدأ من خلال جولتها إلى استراليا، لا بل إلى العالم أجمع، للترويج والتسويق لمجموعة ملابسها الداخليّة التي تحمل إسمها Heidi Klum's Intimates.

إسمٌ لا بد أنّه يذكّرنا بعلامة الممثلة وعارضة الأزياء إيل ماكفرسن Elle Macpherson Intmates، التي اشترت هايدي رخصته ليصبح Heidi Klum's Intimates.

ومن المتوقّع أن تتواجد النجمتان في 26 يناير المقبل في استراليا، وهو الوطن الأم لإيل، للمشاركة سوياً في الإطلاق الرسمي لهذه العلامة الجديدة.

هذا ولم تخفِ Bendon، وهي الشركة المالكة لهذه العلامة، أمنيتها في أن يصل هذا الإسم إلى العالم أجمع، مستفيدةً من شهرة نجمة Victoria's Secret السابقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك