صور Heidi Klum وحبيبها يعكسان صورة العائلة السعيدة

بعد إنفصالها عن والد أبنائها، المغني سيل، قبل سنتين ونصف، لا تزال هايدي كلوم تحافظ أكثر فأكثر على مكانتها كأمّ متنبّهة للغاية، تحرص على البقاء دائماً إلى جانب أبنائها وإيجاد الوقت الكافي لهم.

وكما في الماضي، حيث كان لا يزال والده ووالدته مرتبطيْن، يستطيع الصغير جوهان الإعتماد على وجود والدته هايدي، لتشجيعه في كلّ ما يقوم به.

فيوم السبت 27 سبتمبر وتحديداً في لوس انجلوس، شوهِدت هايدي كلوم جالسةٌ على إحدى الكراسي وإلى جانبها حبيبها الجديد فيتو شنابيل، يشجعان جوهان في إحدى مباريات كرة القدم التي كان يشارك فيها.

وهناك قامت هايدي، التي لا تزال تتمتّع بجسدها النحيف بالرغم من تقدّمها في العمر، بمساندة إبنها ودعمه، قبل أن تصطحبه لتناول البوظة في سانتا مونيكا.

أما فيتو، فبدى عليه السرور والسعادة لمشاركته حبيبته هايدي هذه الأوقات العائليّة. كما ولم يتردّد من إلتقاط بعض الصور "السلفي" له ولجوهان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هايدي وبعد إنفصالها عن سيل في العام 2012، إرتمت في أحضان حارسها الشخصيّ، مارتن كيرستن.

وبعد هجرها لهذا الأخير في العام 2013، استسلمت عارضة الأزياء الألمانية لسحر الشاب ورجل الأعمال فيتو شنابيل، الذي يُعرف هو الآخر بعلاقته الغراميّة السابقة مع الممثلة ديمي مور.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فيتو هو إبن مصممة الأزياء جاكلين بورانغ والمخرج جوليان شنابيل، مخرج فيلم The Diving Bell and the Butterfly، الذي شارك في مهرجان كان السينمائيّ في العام 2007.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك