الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jennifer Aniston تثير الجدل بالخاتم الذي ترتديه بيدها: هل ارتبطت بعد الطلاق؟

خاتمٌ صدم الرواد والنشطاء.

أنهت زواجها رسمياً في شهر فبراير الفائت بعد ارتباطٍ أزليٍ دام حوالى السنتين فقط وبعد علاقةٍ غراميةٍ امتدّت لحوالى السبع سنوات، فهل تمكّنت من الوقوع في الحب من جديد وبهذه السرعة يا ترى؟ هل كان من السهل عليها اجتياز مسألة الطلاق تلك بعد مرور أشهر فقط على اتّخاذ قرارها بالمضي قدماً بها، والإرتباط بالتالي برجلٍ جديدٍ قد يكون هو حب حياتها والشخص الذي كانت بانتظاره منذ فترةٍ؟ هي الأسئلة التي سارع الروّاد والنشطاء إلى توجيهها إلى صاحبة العلاقة جنيفر انيستون بعد أحدث ظهورٍ لها وأجدد إطلالةٍ عائدةٍ إليها.

يوم الثلاثاء الفائت استطاعت كاميرات الباباراتزي أن ترصد النجمة العالمية المحبوبة والمشهورة التي تتفوّق جمالاً على العشرينيات وهي تسير في شوارع مونتريال في كندا وبيدها خاتماً وضعته في الإصبع المخصّص عادةً للزواج، خاتمٌ اعتقد البعض بدايةً أنّه دليلٌ على دخولها القفص الذهبي من جديد وبرهانٌ على أنّها وجدت وبسرعة البرق حب حياتها وفارس أحلامها ليتبيّن لاحقاً وبحسب بعض المصادر الموثوق بها والمطّلعة أنّ الحقيقةَ بعيدةٌ عن هذه التكهنات كلّها وعن هذه الفرضيّات، وأنّ ذلك الخاتم ليس سوى أكسسوار كان عليها وضعها تيّمناً بالدور الذي تلعبه إلى جانب الممثل آدم ساندلر في فيلمهما المشترك الجديد "Murder Mystery".

إذاً هو ليس خاتم خطوبتها الجديدة كما اعتقد البعض وليس خاتم زواجها من طليقها جاستن ثيرو كما ظن البعض الآخر، فجنيفر التي تبلغ من العمر 49 سنة والتي شيع أنّها عادت ووطّدت علاقتها ببراد بيت تعيش اليوم أسعد أيام حياتها لأنّها حرّةٌ ومستقلّةٌ وليست مرتبطة بأحد، وكل ما تركّز عليه حالياً هو فرحها الداخلي الذي يبدو أنّها خسرته حين كانت متزوّجة من ثيرو، هي التي بدت في يوم العطلة هذا مثيرة ونحيفة بثيابها الكاجوال التي استعرضت بها مفاتنها وتضاريسها باحتشامٍ بينما كانت تتجوّل في كندا مع زوجة ساندلر وإحدى المساعدات الشخصيّات.

ومن الجدير ذكره أنّ بعض التقارير كانت قد تحدّثت في يونيو الماضي عن ارتباطها من جديد بشابين لا ينتميا إلى عالم التمثيل وهما من خارج الوسط الفني، إلّا أنّ الأمور لا تزال هشّة وعادية جداً مع أنّ المقرّبين منها يريدون أن تبدأ حياتها من جديد متناسيةً تماماً ما حصل معها والخلافات التي وقعت فيها خلال زواجها الفاشل الأخير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك