الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jennifer Aniston لأول مرة من دون مكياج في فيلم Cake

مع إقتراب حفل جوائز الأوسكار، تستطيع الممثلة جنيفر انيستون أن ترى إسمها يظهر على قائمة الممثلات الخمس اللواتي يتنافسن على نيل جائزة "أفضل ممثلة".

نعم أفضل ممثلة عن فيلم Cake الذي تمّ عرضه بالقرب من تورونتو، والذي نرى فيه انيستون تلعب دور المرأة المشوّهة والمحطّمة القلب والمفجوعة بعد سماعها خبر إنتحار أحد المقرّبين منها.

ولهذا الفيلم الدرامي، قبلت نجمة Friends السابقة أن تظهر على طبيعتها ومن دون مكياج، وحتّى أن تطل بلونٍ شاحب، على عكس ما اعتدنا عليه من إطلالات جميلة وأنيقة لها أسواء على السجادة الحمراء أم في أفلامها.

تحوّلٌ جذري فاجأ معجبو هذه الممثلة، التي اعتدنا على رؤيتها تشارك في الأفلام الكوميديّة، وتغيير أحبّته جنيفر كثيراً، ووصفته بالرائع والمفيد.

فبالنسبة لها: "الظهور أمام الكاميرا من دون مكياج لأمرٌ مذهل، لا بل حلمٌ وتحقق".

بثيابٍ عادية جداً وتسريحة شعر سيّئة، أطلّت خطيبة جاستن ثيرو من دون أي مساحيق تجميل، باستثناء الندوب التي رُسمت على وجهها لإعطائها هذا الجانب "المشوّه" من شخصيتها في الفيلم.

وهذا في السياق تقول: "إنّ المرّة الوحيدة التي جلستُ فيها أمام المرآة لتحسين مكياجي، هو فقط لأرسم ندوبي الوهميّة. وبالنسبة للفيلم، فأنا أحببته كثيراً منذ أن قرأتُ السيناريو، ورغبتُ في الغوص فيه".

وفي فيلم Cake، تتشارك هذه الممثلة البالغة من العمر 45 سنة، البطولة مع سام وارثينغتون (بطل Avatar) وآنا كيندريك (بطلة In The Air) ومامي غامر (التي أطلت في فيلم The Homesman) وهي إبنة الممثلة القديرة ميريل ستريب.

وعن جنيفر، قال مخرج الفيلم خلال المؤتمر الصحفي الذي تمّ عقده في تورونتو: "لم يرَ أحد بعد قدراتها الإستثنائية ومكامن قوّتها في جمع الدراما مع الكوميديا، إنّ أداءها يشبه حقاً أداء شارليز ثيرون في فيلم Monster".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك