الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jennifer Lopez النجمة الأكثر إثارة في عمر الـ45

لتسجّل عودتها القويّة إلى الساحة الفنيّة، لم تتردّد جنيفر لوبيز في الإعتماد على ما يميّزها أكثر والرهان على مفاتنها، بخاصّة في الفيديو كليب الذي اعتُبر الأكثر إثارة وجرأة "Booty"، حيث أخذت لوبيز تتمايل بكلّ ثقة مع مؤخّرتها الكبيرة إلى جانب النجمة ايجي ازاليا .

لكن في نهاية المطاف، أمرٌ واحد أكيد، وهو أنّ جنيفر ليست بحاجة إلى فعل الكثير وإظهار ما لديها لتثير جماهيرها ومعجبيها ولتتصدّر قائمة المرأة الأكثر إثارة في العالم.

فعن عمر الـ45، لا تزال لوبيز في المراتب الأولى من حيث نجاحات ألبوماتها وأغانيها وحتّى الأفلام التي تشارك فيها من حينٍ لآخر.

وبعد إنجابها لتوأمها، ماكس وايميه، تستمرّ لوبيز في الظهور وهي تتمتّع بجسدٍ نحيف، لا بل بالجسم الذي تحلم فيه كلّ إمرأة في عمرها وحتّى أصغر.

يوم الأربعاء 8 اكتوبر، شوهِدت جنيفر في شارع ويست هوليوود، في لوس انجلوس، وقد أبهرت الجميع هناك بلباسها الرياضيّ الذي أظهر عضلات جسمها كلّه.

وأمام عدسات الكاميرا، لم تتردّد في إظهار حمّالة صدرها الرماديّة اللون، غير عاكسة عمرها الحقيقيّ ولا حتّى حقيقة إنجابها لولديْن قبل خمس سنوات.

فلوبيز وبفضل ساعات الرقص التي تمارسها، فضلاً عن مواصلتها للتمارين الرياضيّة، ستستمرّ في التألّق كلّما مرّت على السجادة الحمراء، أو في فيديو كليباتها، أو في أيّ مناسبة تشارك فيها وهي ترتديّ ملابس مثيرة تبرز تفاصيل جسمها بدقّة.

مدركةٌ تماماً لنقاط قوّتها، لا تفوّت لوبيز ولا فرصة في إبرازها والعمل على المحافظة عليها، لعلّ ذلك يمكّنها من إعادة إحياء إحدى علاقاتها الغراميّة القديمة! فوفقاً للشائعات، يبدو أنّ شرارة الحبّ عادت بينها وبين حبيبها السابق شون كومبس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك