الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jennifer Lopez تتهيأ لعيد هالوين وعلاقة غرامية جديدة؟

إنّه عيد هالوين الذي تقترب ساعته أكثر فأكثر!

وبالنسبة للصغار والكبار في كاليفورينا، لا يمكن أن تمرّ هذه المناسبة من دون التوقف عند متجر Mr. Bones Pumpkin Patch في ويست هوليوود، لاختيار أجمل يقطينة والإستمتاع قليلاً في هذا المكان الرائع.

وجنيفر لوبيز ، التي لا تزال تروّج حالياً لأغنيتها الجديدة Booty، لا تستطيع كغيرها من النجمات أن تفوّت التحضير لهذا العيد، لذلك توجّهت مع توأمها إلى هذا المنتزه لتمضية بعض الوقت.

فبقميص منقوش قصير وسروال جينز ممزّق وشعر مرفوع، شوهِدت زوجة مارك انطوني السابقة، هي وماكس وايميه، يوم 11 اكتوبر، يستمتعون سوياً بوقتهم.

وفي الوقت الذي كان الصغيران يركضان في أرجاء المكان كلّه، كانت جنيفر تراقبهما عن بعيد لكيْ لا يغيبا عن نظرها أبداً، عاكسةً ككلّ مرّة، صورة الأمومة التي تضعها كأولى أولويّاتها في حياتها.

فإلى كلّ من يعتقد أنّ النجوميّة تُنسي معنى العائلة وأهميّة الأطفال وضرورة الإعتناء بهم، تأتي لوبيز لتثبت العكس تماماً.

و قبل هذا اليوم الذي استمتعت فيه العائلة للتحضير لهذا العيد المميّز، شوهِدت لوبيز مع توأمها في 6 اكتوبر يشاركون في حصّة للرقص، ومن ثمّ توجّهوا لتناول العشاء في مطعم La Conversation في ويست هوليوود.

هذا وقد التقطتها عدسات الكاميرا وهي تتناول العشاء أيضاً، ولكن هذه المرّة مع حبيبها السابق، مغني الراب شون كومبس، يوم الخميس 9 اكتوبر- ظهورٌ أثار الشائعات من جديد عن إحتماليّة إعادة إحياء العلاقة بينهما.

أما من الناحية المهنيّة، فقد كُرّمت جنيفر عن أعمالها الفنّية المميّزة والتزاماتها الإنسانيّة وذلك يوم الجمعة 10 اكتوبر في سياق أمسية نظّمتها مجلّة Variety.

وتجدر الإشارة إلى أنّ لوبيز ستطلّ أيضاً في فيلمٍ سينمائيّ جديد بعنوان The Boy Next Door، المتوقع صدوره في 23 يناير 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك