الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jennifer Lopez تحتفل بعيدها الـ49 بالمايوه على البحر مع حبيبها وأصدقائها

ورسالة مؤثرة من حبيبها لها بمناسبة يومها المنشود.

مُحاطة بالأغلى والأعز على قلبها وبالقرب من أحب الناس إليها، احتفلت جنيفر لوبيز يوم البارحة الثلاثاء بعيدها الـ49 في الباهاماس حيث قرّرت ووفقاً للصور التي نشرتها بنفسها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" أن تستمتع بوقتها هناك في يومٍ صيفيٍ حار بامتياز، ولأنّها تعلم كيف تثير الجدل والتساؤلات وكيف تجذب الأنظار إليها تمايلت أمام الكاميرا بالمايوه الذي استعرضت به قوامها الرشيق وتباهت من خلاله بمفاتنها وتضاريسها التي لم تفقد حتّى الساعة بريقها وسحرها وهذا ما يخوّلنا بتشبيهها من جديد بالعشرينيات اللواتي يتميّزن عادةً بهذه الأنوثة المطلقة وهذه الجاذبيّة الكاملة.

هو مايوه أسود اللون فصّل سِماتها الجسدية وخصائصها التي تتميّز بها والتي دائماً ما تحاول استعراضها وعدم إخفائها أبداً عنّا، مايوه جعلها تبدو مثيرة بنظر حبيبها الكس رودريجيز الذي حرص على ما يبدو على تحويلها إلى أسعد إمرأةٍ في هذه الدنيا كلّها، هي التي وقفت في تلك الصور وهي تحمل بيدها زجاجة الشمبانيا زارعةً تماماً ككل الذين كانوا معها في يومها المنشود هذا ابتسامةً عريضةً للغاية بيّنت في النهاية الفرح العظيم الذي يخالجها وهي تعي أنّها تعيش أسعد أيام حياتها مع من قد يصبح في يومٍ من الأيام زوجها ومع توأمها الذي لا يفارقها البتّة أينما ذهبت وتوجّهت.

مزيّنةً إطلالتها المغرية والجريئة هذه بأقراط كبيرة من الفضّة وبطلاء الأظافر، لم يكن من المفاجئ والصادم أن يعود الكس إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" أيضاً ليوجّه رسالةً معبرةً ومؤثّرة للغاية لحبيبته التي تهتم شخصياً بجماله مرفقاً إيّاها بألبومٍ من صور ولقطات عائدة إليها، ومن أجلها كتب وقال:

"عندما كنّا أطفال كانت أعياد الميلاد ممتعة للغاية لأنّها لم تكن تتعلّق سوى بالهدايا التي قد نحصل عليها، أسواء كان خفاشاً جديداً أو حذاءً للرقص أو حتّى قرصاً مدمجاً جديداً. وقد استطعت أن أكتشف بنفسي كم تغيّر هذا المنظور بالنسبة لجنيفر وكيف وجدت الفرح من خلال مشاركته مع الآخرين. ولشخصٍ لا يكف عن إعطاء كل ما يملكه على مدار 365 يوماً في السنة، إلى أطفالنا وعائلاتنا والعالم بأسره، أتمنّى اليوم أن نعطيكِ كل السعادة التي تستحقّينها. أحبك كثيراً".

صورٌ مميزة هي وحدها كفيلة بنقلنا إلى النشاطات الكثيرة التي لا تتردّد في المشاركة فيها مع حبيبها وأولادهما وهذا ما يجسّد بالفعل حقيقة الكلام الذي وجّهه لها، ومن الرقص إلى اللهو واللعب فالتقاط الصور العفوية والإرتجالية هي كلّها أمور لا يمكن أن تعيشها إلّا نجمة كجنيفر تكون دائماً على أتم الإستعداد والجهوزيّة لتبدي أسرتها على حساب مهنتها وأعمالها الكثيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك