صور Jennifer Lopez تشعل الانترنت بازياء ساحرة وملفتة: سعرها أغضب الرواد

وأثار استفزازهم!

منذ بداياتها حتى الآن، اشتهرت بكونها الرائدة في مجال ابتكار الصيحات الجمالية العالمية وإطلاقها. ففي كلّ مهرجانٍ أو حفلٍ عالمي، تتوجّه الأنظار إليها وإلى إطلالاتها التي تتصدر عناوين الصحف والمجلات. نعم، نحن نتكلّم عن النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بلوكها الجريء خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2018 حيث تألقت بببودي سوت مخملية باللون الأحمر العنابي مكشوفة عند مستوى الصدر ونسقت معها تنورة من جلد التمساح وصل سعرها حتى 85070 دولار أميركي.

في التفاصيل، خطفت لوبيز الأضواء خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2018 بإطلالتها الفخمة والباهظة من روبيرتو كافالي حيث وصل سعر تنورتها إلى حوالي الـ 85070 دولار أميركي فيما بلغ سعر البودي سوت نحو الـ 1495 دولار أميركي كما أكملت إطلالتها بحذاء فوق الركبة من Casadei ويبلغ ثمنه نحو 1500 دولار أميركي. ونسّقت الفنانة العالمية مع إطلالتها تسريحة البوب المالس والمبعثر كما اعتمدت المكياج الترابي الذي عزّز جمالها وأضفى المزيد من الجاذبية إلى إطلالتها.

على هامشٍ مختلف، نشر حبيب النّجمة العالمية، نجم البيسبول الشهير الكس رودريجيز عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام صورة جمعته بلوبيز حيث ظهرت الأخيرة وهي تهتم بإطلالته وتضع له الكونسيلر أسفل العينين. وأرفق رودريجيز الصورة بالتعليق: "تلك اللحظة التي يكون فيها خبير المكياج أكثر شخص جذّاب في الغرفة"؛ فما كان منه إلا أن أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ومعجبي جنيفر الذين علقوا على الشكل التالي: "أحببت هذه الصورة كونها بغاية العفوية"، "أنتما تنتميان إلى بعضكما البعض"...

وعن آخر أعمالها، كانت النّجمة التي أثارت الجدل بوضعيتها الصادمة قد أطلقت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "El Anillo"، وهي أول أغنية باللغة الإسبانية تطلقها جنيفر في هذا العام. فظهرت الفنانة البالغة من العمر 48 عاماً بإطلالة ملكية حيث ظهرت بستايلٍ يحاكي الملكة "كليوباترا". وقد نال الفيديو كليب الكثير من الأصداء الإيجابية؛ فتخطت نسبة المشاهدة الـ2.8 مليون مشاهدة خلال يومٍ واحد فقط كما تمّ تداوله بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل متابعي وعشاق الفنانة اللاتينية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك