الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Jessica Biel و Justin Timberlake ينتظران مولودهما الأول؟

ككلّ نجماتنا، لا تتردّد جسيكا بيال في تمضية بضعة أيّام إجازة للإستفادة من أشّعة الشمس الصافية، في مكانٍ أقلّ ما يُقال عنه أنّه كالجنّة، بهدف الإسترخاء قليلاً واستعادة النشاط والقوّة الضروريّين.

في هاواي، شوهِدت هذه الممثلة الجميلة، البالغة من العمر 32 سنة، وهي برفقة بعض من أقربائها تتشمّس بلباس البحر الذي يُظهر جسمها الرائع والمثير.

ولكن ما أثار حشريّة الصحافيّين الذين كانوا متواجدين هناك في الموقع، هو أنّ جسيكا ومع إطلالتها المميّزة هذه، أظهرت بطناً مدوّراً صغيراً، يوحي بطريقة أو بأخرى، إلى خبرٍ سعيد، وهو حملها بمولودها الأول.

متزوّجةٌ من النجم جاستن تيمبرليك، الذي لم يكن متواجداً إلى جانبها، لأنّه يواصل إستعراضه The 20/20 Experience World Tour في استراليا منذ قبل سنتين تقريباً، يبدو أنّ الثنائيّ قرّر أخيراً تأسيس عائلة وإنجاب أوّل طفل لهما.

وبالرغم من أنّه لم يكن معها ليستمتع هو أيضاً بطقس هاواي الرائع، كانت بيال قد شوهِدت قبل يومين بالتحديد في سيدني، حيث التقت بحبيبها وأمضيا الوقت سوياً.

وقبل أيّام، نشر جاستن تيمبرليك صورة له ولزوجته على حسابه على إنستقرام وكتب معلّقاً: "إنّ الحياة تسير بوتيرة سريعة جداً. فإذا لم يقف الإنسان لينظر من حوله ولو مرّة واحدة كلّ فترة، لربّما سيفوّت عليه الكثير".

وفي الوقت الذي لم يؤكّد فيه بعد الثنائيّ شائعة الحمل أم إنكارها، أكّد بعض المقرّبون من الثنائيّ إلى مواقع التواصل الإجتماعيّ أنّ جاستن وجسيكا يتحضّران ليصبحا أباً وأماً في المستقبل القريب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شائعة الحمل هذه تأتي فقط بعد شهرٍ على إتّهام تيمبرليك بخيانة بيال، مع إحدى الراقصات التي ترافقه في جولته وتُدعى زينيا باشفورد.

فوفقاً لمجلّة Star، لقد شوهِد نجم Suit & Tie وهو يداعب ويقبّل باشفورد في أحد النوادي الليليّة في باريس في سبتمبر الماضي.

هذا وكانت قد علت الشائعات أيضاً في نوفمبر 2013 عن حمل جسيكا بيال، عندما لم تطلّ إلى جانب تيمبرليك في حفل توزيع جوائز الـAmerican Music Awards.

أخبارٌ ردّت عليها بيال على الفور من خلال توجّهها إلى الجمهور قائلةً: "إنني أشاهد الحفل من المنزل، فليهدأ الجميع، لستُ حاملاً!".

في سياقٍ متّصل، لطالما كانت جسيكا تؤّكد رغبتها في تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال. ففي العام 2012، وفي مقابلة مع مجلّة InStyle، تطرّقت إلى هذا الموضوع مؤكّدةً أنّها تنوي تربية أطفالها بعيداً عن أجواء هوليوود وأضوائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك