الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Justin Bieber متوتر وقلق في نيويورك ولماذا حذف هذا الفيديو الخاص بخطيبته؟

المشاكل بدأت تلوح في الأفق؟

طلب يد حبيبته للزواج في 7 يوليو الفائت وها هو بعد مرور حوالى الأسبوع على البوح بحبّه الكبير لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وبعد إعلانه بطريقةٍ غير مباشرة تحضيراته للزواج منها، قد عاد ليطل في شوارع نيويورك بحالةٍ يُرثى لها وبنفسيّةٍ هشّة للغاية، هو جاستن بيبر البالغ من العمر 24 سنة الذي يبدو أنّ المشاكل بينه وبين خطيبته هايلي بالدوين قد بدأت تلوح في الأفق وتسود الأجواء كلّها عسى ألّا ينتهي ما بينهما تماماً كما انتهت علاقته بـسيلينا جوميز .

حاملاً هاتفه الخليوي في يديه، بدا إذاً على النجم الكندي الذي علمنا بالقوانين التي يفرضها على زوّاره التوتّر والإنزعاج والقلق وهو جالسٌ على الرصيف لا حول له ولا قوّة، نراه في الصور التي استطاعت كاميرات الباباراتزي التقاطها له وهو يتفقّد جوّاله مراراً وتكراراً بعد الإتّصال الذي تلقّاه والذي لم يُعرف مِن مَن تحديداً، وبالفعل استطعنا أن نشعر بحزنه من خلال تصرّفاته وحركات يديه وجسمه ككل، حركات جسّدت المعاناة التي يعيشها لسببٍ من الأسباب والأفكار الكثيرة التي كانت تراود ذهنه والتي شعرنا بأنّه لم يجد لها أي حلول أو سبل للتخلّص من عبئها عليه.

هي صورٌ نقلتنا إلى حالته المأساوية المزرية التي كان يمر بها، هو الذي نراه في بعض الصور يحاول إخفاء وجهه عن الكاميرات بقبّعته وكأنّه لم يكن يريد أن يراه أي شخص بهذه الحالة الصعبة، والمثير للإهتمام كان ما قام به عقب إطلالته المثيرة للجدل والتساؤلات التي لا نعلم ما السبب وراءها وما إذا كانت الأمور بينه وبين هايلي قد بدأت بالتدهور بخاصة بعد التقارير التي انتشرت والتي تحدّثت عن مراسلته المستمرّة لحبيبته السابقة، إذ إلى حسابه الرسمي على "انستقرام" نشر فيديو خاص بعروسته المستقبلية وهي تغنّي بطريقةٍ عفويةٍ وارتجاليةٍ بحت، فيديو علّق عليه وكتب: "تعرفوا على خطيبتي" قبل أن يسارع إلى حذفه لأسبابٍ لا تزال مجهولة حتى الساعة.

ما الذي يحصل يا ترى ولمَ حذف ذلك الشريط بهذه السرعة قبل أن يتمكّن جميع الروّاد من رؤيته ورصده؟ هل سنسمع عمّا قريب بانفصاله عن تلك التي أشاد بها حين نوّه بأنّها حب حياته؟ أم أنّ الموضوع سيمر مرور الكرام بعد أن نعلم بأنّ لا علاقة لإطلالته هذه بعلاقته الجديدة أسواء من قريب أو من بعيد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك