الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Kareena Kapoor في استقبال حاشد في الكويت

إنّها الممثلة الهنديّة الملقّبة بـ"بيبو"، كارينا كابور، التي قرّرت زيارة دولة الكويت العربيّة الخميس الماضي 25 سبتمبر 2014.

ووسط جمهورٍ كثيف من محبّيها ومعجبيها ومن الوسط الإعلاميّ، إستُقبلت هذه الممثلة المشهورة لافتتاح معرض جديد في الفحيحيل لمحلات مالابار للألماس والذهب.

والمعروف أنّ النجمة كارينا كابور محبوبة جداً في دولة الكويت، أسواء من المواطنين أو من الجالية الهنديّة الكبيرة المتواجدة هناك، هذا فضلاً عن الجنسيات الأخرى التي تهتمّ بشكلٍ خاصّ بالفنّ الهنديّ والأفلام الهنديّة المشهورة.

وبزيِّ هنديّ ورديّ اللون، أطلّت كارينا بكلّ أناقة وجمال، واضعةً أكسسوارات من الذهب والألماس.

في سياقٍ آخر، تتحضّر النجمة الهنديّة لتصوير فيلمٍ سينمائيّ جديد بعنوان Bajrangi Bhaijaan، إلى جانب الممثل الشهير سلمان خان، ومن المتوقع أن يبدأ عرض هذا الفيلم في الصالات الهنديّة في العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كارينا كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ34 مع زوجها الممثل سيف علي خان ، وتلقّت الكثير من المعايدات ورسائل التهنئة على حسابها الخاصّ على تويتر وصفحتها على فيس بوك.

ومن بين الحاضرين في هذا الحفل، تواجدت شقيقة كارينا، كاريسما كابور، التي قامت ونشرت صوراً لها مع شقيقتها على حسابها على انستقرام، كانت قد التقطتها أثناء الحفل.

ومن الجدير ذكره، أنّ كارينا قد تصدّرت الصحف في الآونة الأخيرة عندما انتشرت شائعة حملها، عقب رفضها لعددٍ كبير من العروض.

هذا وقد نفت كارينا هذا الموضوع، مؤكّدةً في الوقت عينه في إحدى المقابلات، أنّها ترغب بالفعل بأن تُرزق بطفل، ولكنّ الموضوع يتطلّب مسؤوليّة كبيرة ووقت، وهذا ما ليست مستعدّة له حالياً.

وأكّدت أيضاً أنها كانت قد اتّفقت مع زوجها بتأجيل فكرة الإنجاب لعامين، في الوقت الذي يركّزان فيه على مسيرتيهما الفنيّة وإعادة تأهيل منزلهما الجديد. ويُذكر أنّ سيف علي خان له طفلين من زوجته السابقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك