الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Kim Kardashian باطلالتين مثيرتين: الاولى تخطت الثانية وقاحةً

أيهما برأيكم الأجرأ؟!

أيهما الأجرأ والأوقح يا ترى وأيهما الأكثر إثارة؟ نعم، هو السؤال الذي نسارع إلى طرحه بمجرّد أن نلقي نظرةً ولو سريعة ومقتضبة على الصور الأخيرة والحديثة التي انتشرت لـكيم كارداشيان على المواقع الإلكترونية، إذ من المكسيك استطاعت أن تلفت أنظار الجميع ومن الإجازة التي تمضيها حالياً مع أولادها في بونتا ميتا لم تتردّد أبداً ولو لثانيةٍ في إبهار الرواد وقلب مقاييس الخلاعة من جديد، والخضوع لجلسةٍ تصويرية أمام عدسة مصورٍ هاوٍ لم يكن يطمح سوى إلى رصد مفاتنها وما تتمتّع به من تضاريس ومميّزات جسديّة وبدنية رائعة وساحرة.

بدايةً، أطلّت نجمة تلفزيون الواقع بقميصٍ أسود شفاف للغاية ارتدته عن قصد من دون حمّالة صدر فكشفت بالتالي النقاب عن ثدييها بطريقةٍ واضحة ومباشرة وأظهرت عن طريقها بطنها المشدود، أما ساقيها فأبرزتهما بطريقةٍ مغرية من خلال سروالها الداخلي العالي الخصر الذي برهن لنا جميعنا ومن جديد الرشاقة التي باتت تتمتّع بها بالفعل بعد أن تمكّنت من خسارة الكيلوغرامات الكثيرة التي عانت منها في الماضي.

ومن ثم، عادت زوجة كاني ويست إلى جذب أنظار من كان معها عندما ارتأت أن ترتدي قميصاً أبيض قصير عند منطقة البطن ومفتوح عن الصدر بما فيه الكفاية لنرصده ونتأمّله، وهنا قرّرت تغيير سروالها العريض واستبداله بآخر ينتمي إلى نوع الكلوت ابو خيط الذي يكشف بأسلوبٍ فاجر وفاسق منطقتها الحميمة ومؤخرتها التي لا تزال تتباهى بها كلّما أُتيحت لها الفرصة بذلك، والتي أخذت تتمايل بها وهي تسير على شاطئ البحر بكل ثقةٍ واعتزازٍ بنفسها.

هذه هي كيم كارداشيان في النهاية، المرأة الأكثر إثارة وجمالاً التي لا يمكن أن تخجل في يومٍ من الأيّام من إظهار جسدها كلّه والتعرّي أمام أي شخصٍ يرافقها إلى هنا ويتوجّه معها إلى هناك، الأم التي ستكون مثالاً للإباحية والدناءة والإبتذال والفجور أمام ابنتها وابنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك