الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Kim Kardashian بمشد للترهلات وحمالة صدر شفافة

لطالما اعترفت كيم كارداشيان بأنها مولعة بما يُسمّى بـ"مواقع التواصل الإجتماعيّ"، وغالباً ما كانت تعكس هذا الولع من خلال نشاطاتها المستمرّة على حساباتها على انستقرام وفيس بوك وتويتر.

لكن أن تفضّل إمضاء الوقت على هاتفها الخلوي عوضاً عن التحدّث إلى زوجها كاني ويست عندما يتواجدان سوياً، فهذا أمرٌ لم يكن في الحسبان.

فيوم الثلاثاء الماضي، أطلّت نجمة تلفزيون الواقع مع زوجها مغني الراب في مركز Staples في لوس انجلوس، لمشاهدة مباراة لكرة السلّة جمعت بين لوس انجلوس ليكرز وهيوستن روكتس.

وما فاجأ الصحافيّين الذين كانوا متواجدين هناك وحتّى الحاضرين في الملعب، هو أنّ كيم لم تُعر إهتماماً أبداً لكاني، الذي كان يحاول يحادثها بين الحين والآخر، ليعلّق ربما على المباراة.

فهي وبدلاً من الردّ عليه، إلتقطتها عدسات الكاميرا وهي تنظر إلى هاتفها في معظم الأوقات، مأخوذة بتنزيل الصور وكتابة التعليقات والردّ على المعجبين والأصدقاء على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وللأسف لم يكن هذا الموضوع الوحيد الذي جعل من والدة الصغرة نورث، تتصدّر العناوين الأولى في تلك الليلة.

فبينما كانت جالسة في مكانها إلى جانب زوجها، لم تنتبه كيم، هي التي كانت ترتدي تنّورة مفتوحة عند الجانبين، إلى مشدّ الترهّلات الذي كانت ترتديه، والذي كان مادّة دسمة استطاعت الكاميرات إلتقاطه بسهولة.

وبتنا نعي الآن تماماً من أين تأتي زوجة كاني بهذا الجسم المشدود، والنحيف، فيبدو أنّها دائماً ما تستعين بهذا النوع من السراويل، التي تلبسها المرأة فوق سروالها الداخلي، والذي يمتدّ من أعلى الركبة وصولاً إلى منطقة البطن، وذلك لشدّ الجلد المترهّل كلّه، والذي غالباً ما يتراكم ويتكدّس في هذه المنطقة بالتحديد.

وكعادتها، كانت كارداشيان، التي إحتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ34، ترتدي قميصاً رمادي اللون يُظهر من الجهة الأماميّة صدرها بوضوح، وهذا ما يدل على أنها كانت ترتدي حمّالة صدر شفافة، تشدّه ولكن لا تخفيه.

باختصار، لباسٌ لم يخفِ الوزن الزائد، الذي كانت قد أكّدت أنها تريد التخلّص منه، والذي كان واضحاً بسبب السيلوليت الموجود عند منطقة الفخذ، فضلاً عن حجم صدرها الكبير الذي كاد يلامس ركبتها!

أما كاني ويست، فاعتمد لباساً مؤاتياً تماماً للمناسبة، سروال جينز وقميص من اللون الرمادي أيضاً كزوجته.

في سياقٍ آخر، كانت كيم قد نشرت صورة لها ولزوج والدتها، بروس جينير، بالأسود والأبيض، لتتمنّى له عيد ميلاد سعيد، هو الذي بلغ سنّ الـ65.

وكتبت معلّقةً على الصورة: "عيد ميلاد سعيد با بروس! أشكرك لأنّك علّمتني الكثير عن هذه الحياة! أحبّك كثيراًّ!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك