الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: Kim Kardashian تطل بقميص أبيض قصير وجريء أحرجها عند السلالم

فكادت تكشف المستور للحظة!

ارتبط اسمها بالإثارة والجرأة والإغراء؛ فاشتهرت عن طريق الجلسات التصويرية التي سلّطت من خلالها الضوء على مفاتنها وتضاريسها حتّى أصبحت معروفة كنجمة التعري والفسق وسيدة الشفاف والقصير والمكشوف؛ نعم، إنّها كيم كارداشيان التي لا يمرّ يوماً دون أن تتصدّر فيه عناوين الصّحف والمجلّات أسواء بلوكاتها الغريبة والملفتة أو بأزيائها المثيرة والفاضحة.

فبعد الضّجة الكبيرة التي كانت قد أثارتها منذ مدّة على الدراجة النارية، ها هي اليوم تثير الجدل من جديد، إنما هذه المرة بإطلالةٍ مختلفة؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين لكيم التي أطلّت بقميصٍ أبيض قصير ومفتوح عند الصّدر كاد يحرجها ويكشف عن مفاتنها أثناء صعودها على السلالم. هذا وظهرت نجمة تلفزيون الواقع في الصور بتسريحة الشعر المالس المنسدل ونسّقت مع إطلالتها المكياج النيود الذي عزّز جمالها وأضفى المزيد من الإشراقة إلى إطلالتها.

في السياق نفسه، تفاعل جمهور النّجمة المعروفة بمبالغتها عند لجوئها إلى الفوتوشب بشكلٍ واسع مع إطلالتها؛ ففي حين أعرب البعض عن إعجابه بأسلوبها العصري والمنعش، بالتعليق: "مثل الباربي"، سخر البعض الآخر منها وانتقدها بالقول: "مابعرف وين الفستان بالموضوع"، "هاد فستان ولا قميص زوجها"، "الحقيقة الفستان كتير تعبانين فيه يعني شالحة قميص ع حالها بشتهي شوفها لابسي حلو"...

على هامشٍ مختلف، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إلقاء القبض على مشتبه به جديد في قضيّة تعرّض كيم للسرقة في باريس منذ عامين. هذا وكانت قد ذكرت بعض المصادر أنّ المجوهرات التي سُرقت والتي بلغت قيمتها 8.5 ملايين جنيه استرليني قد تمّ صهرها وإعادة تشكيلها وبيعها.

من ناحية أخرى، أفادت بعض التقارير أنّ نجمة تلفزيون الواقع قد وصلت برفقة شقيقتيها كيندال جينر وكورتني كارداشيان إلى مدينة كليفلاند من أجل زيارة شقيقتهن كلوي التي استقبلت طفلتها "ترو" منذ أيام. ورصدت عدسات كاميرات الباباراتزي الفتيات بإطلالات رياضية وبسيطة من دون مكياج. هذا وأشارت المعلومات إلى أنّ الشقيقات الثلاثة قد توجّهن إلى المدينة بسبب شعورهنّ بالقلق على كلوي التي عاشت منذ فترة حالة صعبة نتيجة تسريب مقطع الفيديو الذي يوثّق خيانة حبيبها لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك