الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Lady Gaga في اطلالة غريبة وخارجة عن المألوف

فكيف سيكون لوكها يا ترى خلال عرض "Victoria's Secret"؟

في شوارع باريس استطاعت النجمة العالمية ليدي غاغا يوم الثلاثاء أن تفتعل نوعاً من البلبلة وأن تثير خضّةً إعلاميّة كبيرة وذلك أثناء توجهها إلى فندق "Grand Palais" للمشاركة في بروفات عرض "Victoria's Secret" الذي ستقدّم في إطاره وصلةً استعراضية وغنائية لا شك في أنّها ستكون على قدر التوقعات والتكهنات.

كيف سيكون لوكها الذي ستعتمده لهذه السهرة المنتظرة التي تشارك فيها عارضات أزياء جميلات جداً تم اختيارهنّ وفقاً لمعايير عالمية؟ هو السؤال الذي لا بد لنا أن نطرحه اليوم لأنّ غاغا تخطّت المعقول وقلبت مقاييس الموضة والأزياء المُعترف بها دولياً وأثارت جدلاً كبيراً، واستطاعت بالفعل أن تطل بثيابٍ غير مألوفة أبداً جعلت من نفسها بسببها مسخرة الجميع ومحطاً لأنظار المارّة والكاميرات والصحافيين.

ما هذا الذي ترتديه ليدي غاغا يا ترى؟ هو السؤال – المعضلة الذي نسارع أيضاً إلى طرحه على المعنيّين وعلى كل من عنده إلمامٌ بالموضة والأزياء، فهذا المعطف الأزرق العملاق الذي أخفت عن طريقه مفاتنها وكل أجزاء جسدها والذي غطّاها من رأسها حتّى ركبتيها أتى غريب الشكل وفظيعاً، كبيراً جداً وعملاقاً إلى حدٍ لا يمكن أن يتصوّره أحد، أتى مصمّماً من الفرو فبدت فيه كالجنيّة أو الساحرة أو ككائنٍ غريبٍ يملك أكتاف غريبة عجيبة.

وفي ما ارتدت أيضاً خلال إطلالتها هذه الخارجة عن المألوف حذاءها الكعب العالي الذي سبق أن رأيناها تتزيّن به لأكثر من مرّة، حرصت صاحبة أغنية "Poker Face"، التي تربّعت على عرش العناوين الأولى عندما ظهرت في صورٍ وهي عارية وتعد لألبومها الذي أصدرته "Joanne"، على إبقاء نظاراتها الشمسية الفريدة من نوعها أيضاً على وجهها ولم تزرع أي ابتسامةٍ تلقي بها التحيّة أقلّه على المصوّرين.

شاهدوا أيضاً: "صور Lady Gaga تتخلى عن حمالة صدرها بجرأة واثارة".

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ غاغا التي لا تزال تعيش حتّى الساعة حياة العزوبية بعد انفصالها عن تايلور كيني في نهاية الصيف قد قرّرت على ما يبدو الإنخراط أكثر فأكثر في أعمالها الغنائية لتتلهّى بها بعيداً عن مآسي الحب وصعوباته، وخلال إحدى المقابلات معها تحدّثت عن الموضوع وكيف أنّ المرأة باستطاعتها أن تعشق حبيبها بشدّة وأن تحبّه كثيراً من دون حدود أو قيود، متوجّهةً إلى الرجال من دون تسمية "تايلور" أبداً لتطالبهم بضرورة أن يبادلوا نساءهنّ المشاعر نفسها وأن يعامِلوا كما يتم معاملتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك