الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Lady Gaga مصابة بمرض خطير ومجبرة على الاعتزال

والجمهور حزين وردات فعله غير متوقعة.

لجأت النجمة العالميّة ليدي غاغا يوم البارحة الخميس إلى حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة لتعلن وبشكلٍ صادمٍ ومفاجئٍ عن إلغاء حفلها الذي كان من المقرّر والمفروض أن تحييه اليوم في البرازيل في إطار مهرجان الموسيقى ريو، خبرٌ لا شك في أنّه شكّل صاعقةً لدى أحبابها ومعجبيها الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر رؤيتها ترقص أمامهم وتغنّي أجمل أغانيها المعروفة بها، هؤلاء الذين تلقّوا الخبر المحزن والتعيس بينما كانوا بانتظارها خارج أحد الفنادق في ريو حيث كانت مقيمة.

ولكي تشرح ما حصل معها ولمَ اتّخاذ هذه الخطوة غير المتوقّعة منها أبداً في حين كانت تدري أنّ الآلاف يتوقون إلى السهر معها حتّى ساعات الفجر الأولى، نشرت صاحبة أغنية "Poker Face" التي تُعتبر من النجمات والفنانات اللواتي يثرن دائماً الجدل بعريهنّ وقلّة حشمتهنّ صورةً لها من داخل المستشفى التي دخلتها على ما يبدو بشكلٍ طارئٍ مرفقةً إيّاها بتعليقٍ قالت فيه: "أيها البرازيليّون، أنا حزينةٌ جداً لأنّني لن أتمكّن من إحياء حفلي في ريو لأسبابٍ صحيّة. كنتُ مستعّدة للقيام بالمستحيل من أجلكم ولكن علي أن أعتني بصحتي الآن. أطلب منكم أن تتفهموني وأعدكم بأنني سأعود إليكم قريباً جداً وأحيي حفلات أخرى من أجلكم. أنا جد آسفة وأحبكم كثيراً".

هذا وكانت غاغا التي أثارت جدلنا كثيراً حين انفصلت عن خطيبها تايلور كيني وارتبطت بشابٍ آخر بعد فترةٍ وجيزةٍقد أكّدت أنّ الوجع الذي تعاني منه ليس عادياً أو بسيطاً أبداً أو بإمكانه أن يمر مرور الكرام، وهذا ما كان أصلاً قد نُشر ودُوّن عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" والذي تمحور حول معاناتها من أوجاع جسديّة كبيرة ومؤلمة وخطيرة نوعاً ما أثّرت على قدرتها على البقاء في الساحة حالياً وتقديم الحفلات وأنّها بين أيدي أفضل فريقٍ طبي، هي التي عادت ونشرت أيضاً صورةً أخرى من داخل المركز الصحي أظهرت في إطاره التاتو المرسوم على رقبتها وهو كنايةٌ عن عبارة "ريو" سبق أن طبعتها منذ أعوام.

وعلى الرغم من كل هذه التوضيحات وهذه التفسيرات، لم يمنع معجبوها أنفسهم من التعبير عن حزنهم وسخطهم بعد سماعهم هذا الخبر التعيس، وبالفعل وفقاً للصور واللقطات التي انتشرت لهم على المواقع كافّة استطعنا أن نلتمس بالفعل مشاعر الكآبة والدمار والحزن والأسى والسخط التي خالجتهم وانتابتهم في الأعماق!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك