الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Leonardo Dicaprio يمضي أوقاتاً حميمة مع حبيبته الجديدة

ليوناردو دي كابريو يستمتع بوقته على شاطئ البحر مع عارضة الأزياء نينا أكدال.

من شابّةٍ إلى أخرى يتنقّل من دون إعطاء أهميّة لمعنى الإلتزام والثبات وبالتالي الإستقرار على واحدة فقط، والمثير أنّ ذوقه رفيعٌ جداً عندما يتعلّق الموضوع باختيار هذه ليعيش معها قصّة حبٍ مميّزة أو تلك ليرتبط معها بعلاقةٍ غرامية جميلة، فما يستهويه أكثر هنّ الفتيات الشقراوات والنحيفات واللواتي يمتهنّ عرض الأزياء، ومن هذه إلى تلك نضيع معه بين مَن هي الأجمل والأكثر إثارة ومَن لا تليق باسمه ومكانته.

فها هو ليوناردو دي كابريو اليوم وبعد أن شيع أنّه يعيش علاقة غرامية وعاطفية جديدة مع إحدى عارضات أزياء علامة Victoria's Secret نينا أكدال البالغة من العمر 24 سنة، قد أكّد بنفسه هذا الخبر وبرهن هذه الإشاعة عندما التقطته الكاميرات وهو يستمتع بوقته إلى أبعد حدود مع هذه الشابة الصغيرة على أحد شواطئ ماليبو، فاتّسم نهارهما معاً بالحب والغرام والعشق وتبلور هذا كلّه أمامنا بشكلٍ جلي وواضح من خلال قبلاتهما الحميمة وعناقاتهما العزيزة ولهوهما معاً في المياه بلهفةٍ وحنينٍ وحب.

وعلى الرغم من فارق العمر الكبير بينهما، يبدو أنّ السعادة التي يعيش في أوجّها بطل فيلم "The Revenant" جعلته ينسى هذا العائق ويسارع إلى مغازلة حبيبته على طريقته الخاصة، فهو معروفٌ بأنّه زيرُ نساءٍ لا يترك جميلةً من شرّه فيتقرّب منها شيئاً فشيئاً ليضمن أنّها علقت في شباكه، أما هنّ، تماماً كنينا، فلا يجدن أمامهنّ سبيلاً إلّا بالرضوخ لقلبهنّ الذي يجدنه ينبض شوقاً إزاء كلامه الجميل والعذب وتصرّفاته الشهمة والنبيلة.

أستستمر الحال بينهما على هذا الأساس؟ أسيحافظ ليوناردو هذه المرّة على هذا الحب الذي بدأ يُشاع عنه الكثير منذ شهرٍ تقريباً، أم أنّ المسألة ستنتهي هكذا بين ليلةٍ وضحاها ليطل علينا البطل الشهم بصورٍ جديدة له مع آنسةٍ أخرى أذابت قلبه وعقله وأصابته بالجنون وأوقعته بنار حبّها من النظرة الأولى؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك