الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور: Miley Cyrus تعيش أجواء كريسماس بطريقة مضحكة وطريفة

فوضعت الزينة على جسدها وارتدت شجرة الميلاد.

من المعروف أنّ علاقتها مع الحيوانات جيّدة جداً ودائماً ما تطل معها في صورٍ غريبة تجعل الجميع في حيرةٍ من أمرهم بسببها، ومن المعروف أيضاً أنّها مهووسة بالكلاب التي تربّيها والتي قيل مرّة أنّها نقلتها معها حين عادت إلى أحضان حبيبها ليام هيمسوارث، ولكن أن تُلبس تلك الكائنات ثياباً خاصة بالأعياد المجيدة وتحديداً بعيد كريسماس لأمرٌ ملفتٌ للنظر ولم يسبق له مثيل.

إذاً عبر حسابها الرسمي على انستقرام قرّرت مايلي سايرس التي لم نعد نعرف ما إذا كانت سترتبط رسمياً بليام في الصيف المقبل بعد الإشاعات التي تحدّثت عن مشاكل كثيرة قد تؤدّي إلى العكس، أن تبدأ احتفالاتها بعيد الميلاد من خلال تحويل الزينة المخصّصة لهذه الفترة إلى أكسسوارات ترتديها وتضعها على جسدها وتتزيّن بها.

هي لقطاتٌ نشرتها مايلي بثقةٍ وهي تبتسم سعادةً وفرحاً مغتنمةً هذه المناسبات القادمة لتحوّلها إلى أوقاتٍ طريفة ومضحكة، فارتدت بنفسها شجرة الميلاد ولم تتصوّر أمامها كما فعلت كايلي جينر حين قبّلت حبيبها تايغا، ولم تتعرَ بالقرب منها كما فعلت ماريا كاري، بل لفّت حول رقبتها الأضواء التي نضعها عادةً على الشجرة واستعانت بالكلاب لتجعلها تعيش معها هذه الفرحة.

ومع والديها تصوّرت أيضاً في لقطةٍ عائلية بامتياز، هي التي قيل أنّها تعهدت بمغادرة أميركا في حال فاز دونالد ترامب بالرئاسة الأميركية، وقد قيل أنّها ستنتقل في هذا الصدد إلى استراليا حيث يعيش حبيبها ليام في حال اتّفقا وحلّا الخلافات العالقة بينهما، وإلى أن ندرك ماذا سيحصل تحديداً لا يسعنا اليوم سوى التأمّل بهذه اللقطات التي لا تتّسم إلّا بالطرافة والسلاسة والبساطة بعيداً عن الإبتذال والفسق اللذين كانت تجسدهما في الماضي.

وبالحديث عن هذا الموضوع، كانت صاحبة أغنية "We Can't Stop" مشهورة السنة الفائتة بتصرّفاتها التي كانت منافية للأخلاق الحميدة والآداب العامّة، وبسلوكيّاتها الغير مستقيمة وشذوذها الجنسي حتّى، وقد سبق أن رصدتها الكاميرات مرّة وهي تداعب من كانت "حبيبتها" بطريقةٍ تخطّت حدود الجرأة والقيم.

فبئس ذلك الماضي الذي نأمل ألّا يتكرّر مثله أبداً ولتحيا مايلي اليوم التي نتمنّى أن تبقى كما هي حتّى العام 2017 وأكثر بعد!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع