الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Prince Harry مع حبيبته السابقة: حب من جديد؟

في الوقت الذي لم يمرّ تواجد حبيبة الأمير هاري السابقة، كريسيدا بوناس، مرور الكرام، خلال الحفل الختاميّ لألعاب انفكتوس، يوم الأحد الماضي، عادت قصّة الحّب التي تجمع بين الشابين تلوح في الأفق، بخاصّة بعد الوقت الذي أمضياه معاً يوم الثلاثاء 16 سبتمبر على هامش الحفلة التي أُقيمت بمناسبة عيد ميلاد الأمير.

وبالعودة إلى الوراء قليلاً، وتحديداً إلى يوم الأحد 14 سبتمبر، فقد اختتم الإبن الصغير للأمير شارلز وبكلّ نجاحٍ، أوّل نسخة من ألعاب انفكتوس، وهي المخصصة للعسكريّين الذين تعرّضوا لإصابات خلال الحروب والصراعات.

وفي الوقت الذي شارك الأمير شارلز وكاميلا باركر بولز والأمير وليام في الحفلة الإفتتاحيّة، تركوا مكانهم هذه المرّة للأميرة اوجيني يورك ولكريسيدا بوناس.

منفصلة عن الأمير هاري منذ نهاية شهر ابريل، أيّ بعد سنتين من الحبّ والغرام، توجّهت الممثلة المبتدئة إلى لندن، بعد أن كانت قد شاركت في زفاف أختها غير الشقيقة، لحضور ما أسّسه الأمير هاري من عملٍ إنسانيّ.

ويوم الإثنين 15 سبتمبر، وفي الوقت الذي كان يحضّر فيه الأمير هاري لإطفاء شموعه الثلاثين، إلتقى بحبيبته السابقة كريسيدا ليمضي معها بعض الأوقات الحميمة.

إلى سينما أوديون كنسينغتون في لندن، القريبة من مقرّ إقامة الأمير ومن شقّة بوناس، توجّه الثنائيّ لحضور فيلم كاميرون دياز الجديد Sex Tape.

وعندما انتهى العرض، غادر الأمير هاري على الفور في سيّارته، في الوقت الذي سارعت فيه كريسيدا إلى ترك المكان بسيّارة أجرة.

ويقول أحد شهود العيان إلى مجلّة The Sun: "قاما بكلّ ما في وسعهما ليتخفّيا، ولم ينتبه إليهما أحد هناك".

والسؤال الذي يطرح نفسه: هل كانت كريسيدا بوناس من بين المدعوّات إلى حفلة عيد ميلاد الأمير هاري الذي نُظّمت يوم الأربعاء 17 سبتمبر؟ لا أحد يعلم نظراً إلى العدد الهائل من الأشخاص الذي دُعيوا إلى كلارنس هاوس، وهو القصر الذي يعود إلى الأمير شارلز وكاميلا والذي يبقى شاغراً في عطلة الصيف.

ويُذكر أنّ الأمير وليام حضر لوحده إلى هذه الحفلة، في الوقت الذي لا تزال دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تعاني من تقيؤ وغثيان نتيجة حملها من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك