الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Priyanka Chopra والملكة رانيا تجتمعان مجدداً: زادتا جمالاً بين الامس واليوم

فرقٌ كبيرٌ بشكلهما الخارجي بين العام 2013 والعام 2017.

أمورٌ كثيرةٌ اختلفت بين العام 2013 والعام 2017 إلّا الجهود الكبيرة التي تبذلها الملكة رانيا إزاء مساعدة الغير وبخاصّة المهمّشين منهم والمحتاجين، أوجهٌ لا تُحصى تبدّلت وتغيّرت مع مرور هذا الوقت كلّه إلّا المساعي التي تنجزها وتقوم بها تلك المرأة المرموقة لتعزيز مكانة بلدها الأم الأردن والإنخراط في نشاطات كثيرة من شأنها أن تساهم في تقويته ليواجه أي مشكلة قد تصادفها الحكومة، تماماً كمشكلة النازحين واللاجئين السوريين الذين قصدوا البلدان المجاورة كلّها للإحتماء فيها من الحرب الدائرة في بلادهم.

ووحدها بريانكا شوبرا التي تتواجد حالياً في الأردن في إطار المهمّة الإنسانية التي قرّرت أن تقوم بها وتنجزها برحابة صدرٍ من أجل هؤلاء، وذلك بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لدى اليونيسف من استطاع أن يعود ليلقي الضوء على ما سبق أن قلناه في المقدّمة وفي البداية، هي التي عادت إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتنوّه باللقاء الذي جمعها بالملكة رانيا والذي يُعتبر الثاني لهما بعد الأول الذي كان قد حصل في العام 2013.

وبغض النظر عن التعليق المثير للإهتمام الذي أرفقته الممثلة الهندية التي لا تزال تحافظ على جمالها بالسبل الطبيعية بصورتها وهي إلى جانب الملكة، لا بد لنا أن نتطرّق إلى مظهرهما الخارجي الذي تبدّل بطبيعة الحال بين الأمس واليوم وإلى جمالهما الذي زاد بالتأكيد مع العلم بأنّهما كانتا تتمتّعان به في الماضي وكانتا تتّسمان به من دون أي مبالغة أو لفٍ ودوران، وهي ملامحُ وجه امرأتين تبدّلت مع تقدّمهما في العمر والسن وميلٌ قد تغيّر في اختيار اللوك والإطلالة مع تغيّر الموضة وآخر صيحات الأزياء، ووحدها تلك الإبتسامة التي نراها في اللقاء الأول نعود اليوم أيضاً لنرصدها في اللقاء الثاني الذي لا شك في أنّه أتى مثمراً وله فائدة ومنفعة كبيرة.

وبالصورة التي أطلّت فيها إلى جانبها، أرفقت شوبرا التي صدمتنا منذ أيّامٍ بصورها العائدة إلى الجلسة التصويرية التي خضعت لها لصالح مجلة "People" تعليقاً أثنت في إطاره على العمل الحفيف الذي تبذله الملكة في إطار مساعدتها اللاجئين وكتبت: "كان لي الشرف بأن أجتمع مع جلالة الملكة الأردنية مرة أخرى... هذه المرة في عمان. ومن المدهش أن نرى الدعم الكبير الذي قدمته المملكة الأردنية الهاشمية خلال أزمات اللاجئين السوريين المستمرة. الأرقام لا تزال ترتفع ولكنّ العمل الجيد يستمر يوماً بعد يوم".

وتابعت مضيفةً: "تُعتبر الملكة رانيا مصدر إلهامٍ حقيقي. وجهودها الدؤوبة لمساعدة المحتاجين تأتي مباشرةً من القلب وكانت دائماً متسقة... وكمحاميةٍ بارزةٍ لليونيسيف من أجل الأطفال، فهي تشكّل مثالاً واضحاً من خلال البرامج التي لا تعد ولا تحصى التي تشارك فيها وهذا كلّه تقوم به بهدوءٍ وامتنان. وقد أتى اجتماعنا ومناقشاتنا ليجدّد التزامي بمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم ... لأن كل طفل يهم بغض النظر عن مكانه. إنني أتطلّع إلى اللقاء بها مرّةً أخرى في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأسبوع المقبل والذي فيه سيكون لكلٍ منّا كلمته الخاصة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك