الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Renee Zellweger بلوك صادم بعد عمليات التجميل

أين ذهبت يا ترى بريدجت جونز، تلك الجميلة والفاتنة والساحرة التي أطلّت في العام 2001 في الفيلم الأكثر تميّزاً وشهرةً Bridget Jones's Diary للمخرجة شارون ماغواير؟

ضيفةٌ في حفل ELLE Women in Hollywood Awards، في فندق Four Seasons في بيفرلي هيلز، في لوس انجلوس، في 20 اكتوبر، أطلّت النجمة رينيه زيلويغر بعد غيابٍ، وبالكاد استطاع من كان هناك التعرّف عليها.

فبعد أن إرتبط إسمها كثيراً بعمليّات التجميل، وبخاصة البوتوكس، والتوقّف عن الأكل بسبب فقدان الشهيّة، أطلّت رينيه، البالغة من العمر 45 سنة، بوجهٍ مغاير تماماً لما كنّا نعرفه في الماضي.

فبثوبٍ أسود، ظهرت هذه النجمة أمام عدسات الكاميرا بنحافتها المبالغ فيها، و وقفت من دون حراك، بالكاد استطعنا رصد أسنانها، فهي لم تكن قادرة حتّى على الإبتسام! فهل السبب هو الإفراط في العمليات التجميليّة؟

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ رينيه كانت قد إختفت عن الساحة التمثيلية، أسواء على الشاشة الصغيرة أم الكبيرة خلال السنوات الماضية، و تقتصر إطلالاتها فقط على مرورها النادر على السجادة الحمراء، في بعض المناسبات التي لا تزال تُدعى للمشاركة فيها.

وإلى جانب حبيبها، عازف الجيتار دويلي برامهال، بدت رينيه واثقة من نفسها، وسعيدة بهذه النقلة النوعيةّ، أو بالأحرى هذا التحوّل الجذري الجديد الذي خضعت له.

وإذا ما نظرنا جيداً إلى وجهها، نستطيع أن نرى بوضوح "الإنتفاخ" في منطقة الجبين والوجنتين وتكبير الصدر، هذا فضلاً عن شفط الدهون.

إنّها إذاً رينيه الجديدة التي تطلّ علينا اليوم، هي التي ربحت جائزة أفضل ممثلة كدور مساند عن مشاركتها في فيلم Cold Mountain، والتي عُرفت أيضاً بشخصيّة بريدجت جونز، في الجزء الأول والثاني من الفيلم.

وللأسف، لم يتمّ تصوير الجزء الثالث منه كما كان متوقّعاً، بخاصّة بعد أن أعلن الممثل هيو غرانت أنّه سينسحب من الفيلم.

ومقابل مهنتها المتخبّطة نوعاً ما، لا يمكن أن ننسى حياتها العاطفيّة التي لم تكن ثابتة أبداً.

فمن علاقاتها المعروفة، زواجها القصير من النجم كيني شيسني، مروراً بعلاقتها من مغني الراب جاك وايت، إلى وقوعها في غرام الممثل برادلي كوبر، الذي شارك معها فيلم الرعب Case 39.

واليوم، يبدو أنّها وجدت الحبّ الحقيقيّ مع دويلي برامهال، الذي كان مرتبطاً بالمغنية شيريل كرو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك