الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Rihanna خجولة من مشاهدها الجنسية في مسلسل Bates Motel

فهل ندمت؟

على عكس ما هو متوقّع، فإنّ الفنانة والممثّلة ريهانا والمعروفة بجرأتها وقوّة شخصيّتها خصوصاً إزاء اختيارها الأزياء الغريبة واعتمادها تسريحات الشعر واللّوكات الصادمة كما ظهرت في أحدث جلساتها التصويرية، قد تملك نوعاً من الخجل. فأثناء مشاهدتها الحلقة الأولى من مسلسل Bates Motel الذي تؤدّي خلاله دور "ماريون كراين"، لم تستطع النجمة الشابة متابعة مشاهدها الساخنة خلال أوّل ظهورٍ لها فيه، فهل شعرت بالندّم يا ترى؟

على ما يبدو، لم تكن حبيبة درايك السابقة، والذي كان قد احتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة، على دراية بقوّة مشهدها الجنسي وجرأته حين قامت بتأديته إلى جانب حبيبها "سام لوميس" والذي يجسّد دوره الممثّل أوستن نيكولز؛ فشاركت ريحانة متابعيها بفيديو مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وهي تتابع الحلقة الأولى من مسلسلها، الذي لم تستطع أن تشاهد فيه لقطاتها الساخنة. فغطّت وجهها بكلّ خجل وقالت: "لا...لا أستطيع". كما أنّها لم تقدر على تحمّل سماع صوتها فعلّقت أيضاً: "لست قادرة أن أسمع صوتي...هذا مقرف"

وتظهر صاحبة أغنية "Unfaithful" بالشعر الاحمر القصير الذي تناسب كثيراً مع دور "ماريون" كاتبة العدل، التي وبدل إيداعها مبلغ الـ40 ألف دولار نيابةً عن رئيسها، تقرّر أن تستحوذه لنفسها لتهرب بعيداً برفقة حبيبها وتبدأ حياة جديدة معه. هذا ونذكر أنّ هذا العمل مستوحى من احد افلام المخرح هيتشكوك "Psycho" حيث أدّت الممثّلة والنجمة الشهيرة جانيت لي الدور الاساسي عام 1960. وتدور أحداث المسلسل حول السفاح نورمان بايتس الذي كان يعيش مع والدته نورما لينتقل بعدها إلى موتيل في بلدة غريبة شمال كاليفورنيا. إلا أنّ الموسم الخامس والأخير من Bates Motel سيبدأ بعد وفاة نورما التي تتسمّم نتيجة لمحاولة ابنها ارتكاب جريمة انتحارية مستعيناً بكربون المونوكسيد.

في السياق نفسه، نذكر أنّ النّجمة المحبوبة والتي كانت قد استفزّت بخبر مواعدة حبيبها السابق للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، لن تؤدّي الدّور الأصلي الذي أدّته الممثّلة "جانيت لي" قبلها إذ كشف المنتج والمنفذ كارلتون كيوز أنّه أمضى وفريق العمل الكثير من الوقت لإحياء هذه الشخصية، تماشياً مع العصر الحديث ومتطلّباته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك